عادي

تشيلسي يبحث عن رعاة

09:42 صباحا
قراءة دقيقتين
قميص تشيلسي خالٍ من أي راعٍ منذ انطلاق الموسم
الشارقة: ضمياء فالح
كشف تقرير عن وجود مفاوضات بين نادي تشيلسي الإنجليزي وطيران الرياض السعودي لرعاية قميص الفريق الذي ظل خالياً منذ انطلاق الموسم بعد انتهاء العقد مع شركة الاتصالات «Three». ووفقاً لتقرير صحفي، استضاف مسؤولو تشيلسي من ضمنهم المدير التنفيذي كريس جوراسيك وفداً من شركة الطيران في معقله ستامفورد بريدج يوم السبت الماضي على هامش مباراة الهزيمة أمام نوتنغهام صفر-1. وسترعى شركة الخطوط الجديدة التي ستدشن تحليق أولى طائراتها في 2025 فريق الرجال وفريق السيدات مقابل حزمة بـ60 مليون إسترليني سنوياً.
ويرعى طيران الرياض نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، وتعود ملكية الخطوط لصندوق الاستثمار السعودي، المالك الأكبر لأسهم نادي نيوكاسل الإنجليزي والمستثمر الكبير في نادي تشيلسي عبر شركة كليرليك كابيتال بنسبة 60 بالمئة من أسهمه.
وأضاف التقرير أن تشيلسي عقد مباحثات مع شركة مراهنات صينية «Kaiyun sports» والتي وقعت صفقة مؤخراً مع نادي نوتنغهام فوريست ولديها عقود مع كريستال بالاس وريال مدريد وإنتر ميلان.
وعرض تشيلسي شعار الشركة، التي تستهدف زبائنها في الصين حيث تعتبر المراهنات مخالفة للقوانين، على شاشات ملعب ستامفورد بريدج يوم السبت الماضي.
وفي هذه الأثناء، ينتظر تشيلسي موافقة رابطة البريمييرليغ على عقد رعاية مع شركة «Infinite Athlete» التي أعلن عنها الشهر الماضي بقيمة 40 مليون إسترليني سنوياً.
الشركة أطلقت مؤخراً بعد اندماج شركة التكنولوجيا Tempus EX Machina وشركة Biocore وتشيلسي يملك سلفاً عقداً لـ7 سنوات مع تيمبوس منذ أبريل الماضي والشركة تستثمر في سيلفر ليك التي تملك 18 بالمئة من أسهم مجموعة سيتي جروب، المالكة لنادي مانشستر سيتي، والمستثمرة في Infinite Athlete.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/232vp6eu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"