عادي

جامعة محمد بن راشد للطب تستقبل طلبة من 45 دولة

14:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جامعة محمد بن راشد للطب تستقبل طلبة من 45 دولة
جامعة محمد بن راشد للطب تستقبل طلبة من 45 دولة
دبي: «الخليج»
أعلنت جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية، انطلاق عام دراسي جديد، مع حضور طلبة الدراسات العليا للفصول الدراسية، لينضموا بذلك إلى دفعة جديدة من طلبة مرحلة البكالوريوس التي بدأت عامها الدراسي في وقت سابق، فضلاً عن كوكبة من أطباء الامتياز في الطب وطب الأسنان. وتضم دفعة 2023-2024 طلبة من 45 دولة، تمثل الإناث 80% منهم.
وكونها الذراع الأكاديمية لمؤسسة دبي الصحية الأكاديمية، سيتلقّى جميع الطلاب الملتحقين بالجامعة تدريباً عملياً في تخصصاتهم، وسيعملون جنباً إلى جنب مع المتخصصين المتمرسين في المرافق الطبية وطب الأسنان التابعة لمؤسسة دبي الصحية الأكاديمية، بما فيها مستشفيات «راشد» و«دبي» و«لطيفة للنساء والأطفال» و«الجليلة التخصصي للأطفال» و«حتا» و«دبي للأسنان»، وغيرها من مراكز الرعاية الصحية.
ورحبت الدكتورة ليلى السويدي، عميدة شؤون الطلبة في الجامعة، بالطلبة الجدد والعائدين إلى الجامعة، وأكدت في كلمتها الترحيبية، المبادئ الأساسية التي ستوجه الطلبة طوال الدراسة وخلال التدريب العملي المرتكزة على رعاية المريض. وتشمل هذه المبادئ أهمية التطور الشخصي والمهني، والإدارة الفعالة للوقت، والمرونة في مواجهة التحديات، وتعزيز الصداقات الهادفة، وخدمة المجتمع.
وشارك الطلبة على مدار الأسبوعين الماضيين، في جلسات توجيهية شاملة تتيح لهم استكشاف الحرم الجامعي والتواصل مع الثقافات الأخرى، وتكوين أفكار واضحة عن البرامج المختلفة، والاطلاع على البيئة الثقافية المميزة للجامعة والتعرف إلى الموارد المتقدمة المتاحة فيها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3mxesyav

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"