عادي
لتحفيز الإبداع والابتكار بجوائز 200 ألف درهم

جامعة الشارقة تطلق مسابقة «مدى» لتسويق العلامات التجارية للطلبة

17:50 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»

أطلقت كلية إدارة الأعمال بجامعة الشارقة مسابقة (مدى - MADA) بالتعاون مع مجموعة محمد هلال، بهدف تحفيز الإبداع والابتكار لدى الطلبة في إمارة الشارقة في مجال التسويق للعلامات التجارية، وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد في مقر الجامعة بحضور الدكتور صلاح طاهر الحاج، نائب مدير الجامعة لشؤون المجتمع، ومحمد هلال، المدير التنفيذي لمجموعة محمد هلال، والأستاذ الدكتور ألحان أوزترك، عميد كلية إدارة الأعمال، وأعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الجامعة.

خلال المؤتمر الصحفي رحب الدكتور صلاح طاهر الحاج بالحضور وأثنى على التعاون القائم مع مجموعة محمد هلال، وأكد أهمية التعاون بين الجامعة وقطاعات المجتمع المختلفة بهدف خدمة وتنمية المجتمع بجانب تدريب الطلبة وإطلاعهم على الفرص والتحديات التي سوف تواجههم بعد التخرج، كما أثنى على فكرة المسابقة التي سوف تحفز التفكير الإبداعي للطلبة وتعطيهم فرصة لتنفيذ أفكارهم على أرض الواقع.

من جانبه قدم محمد هلال الشكر لجامعة الشارقة على استضافة المسابقة، وأضاف أن المجموعة تؤمن بقوة العقول الشابة وقدرتها على تقديم وجهات نظر جديدة وأفكار رائدة ومبتكرة في مجال التسويق للعلامات التجارية، ومن خلال الشراكة مع جامعة الشارقة نهدف إلى إطلاق العنان لمواهب وقدرات الطلبة، ثم تحدث عن أهمية التسويق في الوقت المعاصر وضرورة تزويد الطلبة بمهارات التسويق الحديثة، كما أكد ضرورة ربط الحياة الأكاديمية للطالب بالحياة العملية واحتياجات سوق العمل.

كما تحدث الأستاذ الدكتور ألحان أوزترك عن أهمية تزويد الطلبة بأحدث المهارات المطبقة في استراتيجيات التسويق للعلامات التجارية، ثم شرحت الدكتورة نرجس الحاج سالم، أستاذ مساعد بكلية إدارة الأعمال مراحل المسابقة ومعايير الاختيار والجدول الزمني للمسابقة. ثم تحدثت عن أهداف المسابقة التي تدور حول تسويق العلامات التجارية، وستقدم المسابقة جوائز بمجموع (200 ألف درهم إماراتي) للفائزين بجانب التنفيذ الفعلي للمشاريع التسويقية الفائزة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrxu7r78

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"