عادي
عبد الله المري يستقبل درو هاريس والوفد المرافق

بحث التعاون وتبادل الخبرات بين شرطتي دبي وأيرلندا

23:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عبد الله المري يستقبل مفوض الشرطة الأيرلندية

دبي: «الخليج»

استقبل الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، درو هاريس، مفوض الشرطة الأيرلندية والوفد المرافق له، وذلك في نادي ضباط شرطة دبي.

حضر اللقاء اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، والعميد محمد عقيل أهلي، نائب مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية لشؤون البحث والتحري، والعميد محمد حميد، مدير إدارة المكافحة الدولية في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، والعقيد خبير الدكتور جمعة الرحومي، مدير إدارة مكافحة جرائم غسل الأموال في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، والرائد سعود عبد العزيز المطوع، رئيس مركز التحليل المالي الجنائي في شرطة دبي، وعدد من الضباط.

ورحب الفريق المري بدرو هاريس، مؤكداً حرص القيادة العامة لشرطة دبي على تعزيز علاقاتها وشراكاتها الدولية، وتبادل المعارف والخبرات وأفضل الممارسات الأمنية والشرطية في مختلف مجالات العمل الأمني ومكافحة الجريمة.

وبحث اللقاء سبل تعزيز التعاون في مجال غسل الأموال والجريمة العابرة للحدود والجرائم الإلكترونية، وتبادل الخبرات في العديد من المجالات.

ومن جانبه، عبّر درو هاريس عن إعجابه بمستوى التطور في مجال العمل الشرطي والأمني بالقيادة العامة لشرطة دبي، وما لمسه من تميز وحرفية في العمل.

وفي الختام أهدى عبد الله المري، درو هاريس، درعاً تذكارية بمناسبة الزيارة، وقام هاريس، بزيارة مركز الشرطة الذكي «SPS» في منطقة السيتي ووك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/e3nncanw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"