عادي

طارق حامد: الاتحاد السعودي يستحق لاعباً مثل صلاح

16:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
علَّق طارق حامد، لاعب اتحاد جدة السابق والمنتقل حديثاً لصفوف ضمك السعودي، على مفاوضات ناديه السابق، مع الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، خلال الأيام الماضية قبل غلق باب الانتقالات الصيفية.
وأكد طارق حامد أن الاتحاد يحتاج إلى التعاقد مع محمد صلاح، خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن بنزيما وكانتي وفابينيو إضافة كبيرة للدوري السعودي.
وأضاف حامد عبر صحيفة «الرياضية» السعودية: «أنا لعبت إلى جوار محمد صلاح في منتخب مصر، وهو لاعب كبير، وأتمنى أن ينتقل إلى الاتحاد، لأن جمهوره يستحق لاعباً كبيراً مثل صلاح». يذكر أن طارق حامد قد أتم انتقاله من اتحاد جدة إلى ضمك في فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعقد لمدة موسمين.
وكان الموعد النهائي لانتقالات الدوري السعودي للمحترفين قد انتهى مساء السابع من سبتمبر/ أيلول، مع انتهاء صيف قياسي من الإنفاق على صفقات ضم لاعبين من حول العالم، لكن نادي الاتحاد السعودي لم يتمكن من إبعاد محمد صلاح عن ليفربول. وكان اهتمام نادي الاتحاد واضحاً بضم نجم ليفربول محمد صلاح منذ عدة أسابيع وحتى الساعات القليلة الماضية قبيل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية.
وخلال الفترة الماضية، اصطدم نادي اتحاد جدة برفض نادي ليفربول لعرض وصلت قيمته إلى 150 مليون دولار، لكن قرار النادي الإنجليزي لم يتغير بالعرض الخيالي والذي كان للمرة الأخيرة عندما أعلن الاتحاد أنه مستعد لتقديم عرض يصل إلى 200 مليون دولار للحصول على خدمات محمد صلاح، لكن الوقت نفد وأُغلق سوق الانتقالات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ju5srxs8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"