عادي

ذراع أبراموفيتش تعود إلى ملعب تشيلسي بدون دعوة

12:17 مساء
قراءة دقيقتين
علم البلوز قبل مباراة الأساطير
مارينا في مدرجات تشيلسي عام 2022

متابعة: ضمياء فالح

كشف تقرير عن قيام الروسية مارينا جرانوفسكايا، الذراع اليمنى لمالك تشيلسي السابق رومان أبراموفيتش، بزيارة لملعب النادي ستامفورد بريدج مرتين دون أن تكون ضيفة على المالكين الجدد كليرليك كابيتال أو تود بويهلي. المرة الأولى كانت لحضور المباراة الخيرية أمام أوكرانيا مطلع أغسطس الماضي، والثانية في مباراة أساطير تشيلسي أمام أساطير البايرن السبت تكريماً لذكرى الأسطورة جيانلوكا فيالي، وصفقت بلا شك لنجوم عاصروا حقبتها الذهبية من أمثال جون تيري وكاهيل عندما فازوا على أساطير البايرن.

وتم توجيه الدعوة لحضور مباراة السبت لكثير من اللاعبين والكوادر السابقين، وجلسوا في المنصة الرئيسية، لكن تم رصد مارينا في وسط المدرج الغربي كضيفة مع أصدقاء بدلاً من تلقي دعوة مثل البقية.

كانت مارينا، الملقبة بأقوى سيدة في عالم كرة القدم، غادرت تشيلسي مع شيك ب20 مليون إسترليني بعد فترة من بيع النادي لبويهلي وشركائه. وقدم أسطورة النادي ديدييه دروجبا الشكر لها قبل انطلاق الموسم الماضي، وكتب على إنستغرام: «أولاً وقبل كل شيء، أريد التقدم بالشكر لمارينا لدعمها الدائم لي وللذكريات المميزة واللحظات الصعبة في النادي عندما كان معظم الناس ينتقدونني لأنني أتكلم بصوت مرتفع (وربما مرتفع بعض الشيء واقعياً) والتعبير عما في داخلي بشأن ما شعرت بأنه ظلم، وهو مباراة دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة في 2009. فقط مارينا وبعض الأشخاص في النادي تفهموا، أولئك الذين يهتمون بالنادي وبشعاره وبمشجعيه. مساهمتها في تشيلسي أكبر مما يظنه الناس في الخارج، عملت على مدى 19 عاماً لبناء ناد من طراز عالمي، وجعلت علم البلوز الأزرق يرفرف في سماء الكرة العالمية».

من جهته، مازح نجم الفريق السابق النيجيري جون أوبي ميكيل المشجعين وقال بعد سحق أساطير البايرن: «عليهم أن يعيدونا لنلعب في الفريق، أنا أمزح. اللاعبون جيدون ويحتاجون وقتاً للانسجام فقط، وأعتقد أن النادي يمر بمرحلة انتقالية كبيرة، لذا علينا أن نمنحهم وقتاً. الفريق الحالي يضم الكثير من اللاعبين الرائعين الشباب ويحتاجون إلى بعض الوقت كي يعودوا إلى المنافسة بقوة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mpa68t5p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"