عادي

«الموارد البشرية والتوطين» و«دو» تُسعدان العمال ذوي الياقات الزرقاء

13:40 مساء
قراءة دقيقتين
خلال إطلاق الشريحة

دبي: «الخليج»

أطلقت وزارة الموارد البشرية والتوطين، و«دو»، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، شريحة «السعادة»، التي توفر خدمات اتصال مبتكرة، مع مزايا قيّمة للعمال من ذوي الياقات الزرقاء، الذين يزورون مراكز خدمات رجال الأعمال، ومراكز التوجيه والإرشاد المعتمدة من الوزارة، بغية إصدار تصريح عمل جديد أو تجديد تصاريح عملهم، كما يُمكن للعمال الحصول على هذه الشريحة، حال تقديمهم على هذه المعاملات من الوزارة إلكترونياً.

وتشتمل الشريحة، التي تُقدم بأسعار رمزية، على مزايا مخصصة لهذه الفئة، بهدف تمكينهم من البقاء على اتصال دائم مع أحبائهم وأصدقائهم في بلدانهم، وضمان إطّلاعهم على الرسائل والإشعارات الرسمية المهمة الصادرة عن الوزارة. وتعكس الشراكة التزام الوزارة و«دو» بالابتكار المستمر، وتقديم تسهيلات ومميزات وخيارات جديدة ومبتكرة لمتعامليها، وتتضمن الشريحة بيانات مجانية لمدة ستة أشهر ورسوماً مخفّضة على المكالمات الدولية.

وتمثّل خدمات الاتصال واحدة من المتطلبات الأساسية بالنسبة لهؤلاء العمال، وتسعى هذه الشراكة إلى توفير قيمة إضافية للعمال ومعالجة التحديات الأساسية التي يواجهونها عن طريق العروض والمزايا التي توفرها الشريحة.

وقالت عائشة بالحرفية، وكيل الوزارة بالإنابة، والوكيل المساعد لشؤون العمل: «إن إبرام هذه الشراكة يأتي انطلاقاً من استراتيجية الوزارة الرامية إلى تحسين جودة حياة القوى العاملة في سوق العمل في الإمارات». وأضافت: «التعاون مع «دو» سيسهم في توفير خدمات اتصال موثوقة وميسورة التكلفة للعمال، خصوصاً المصنفين منهم في المستويات المهارية الدنيا، بما يتيح لهم البقاء على تواصل دائم مع أسرهم في بلدانهم وأصدقائهم، وكذلك الوصول إلى الخدمات الأساسية التي يحتاجون إليها».

فيما قال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي ل«دو»: «نهدف من خلال إطلاق شريحة «السعادة» إلى تلبية متطلبات الاتصال، التي تحتاج إليها هذه الفئة في المجتمع الإماراتي، عبر تزويدهم بحلول مصممة خصيصاً لمساعدتهم على الاستمتاع بخدمات اتصال سلسة بتكلفة منخفضة. ويتمثل هدفنا في جعل حياة هؤلاء أسهل سواءً أكانوا من العاملين الجدد القادمين للدولة أم من عملائنا الحاليين».

ويأتي إطلاق هذه الشريحة استكمالاً للعديد من المبادرات التي أطلقتها الوزارة و«دو» في إطار الجهود المبذولة للارتقاء بجودة حياة هؤلاء العمال، وترسيخ مكانة «دو» مزوداً لخدمات وحلول الاتصال المتكاملة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mt6bs4nt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"