عادي
بمشاركة 47 موظفاً من مختلف الإدارات

«كهرباء الشارقة» تنظم برنامجاً تدريبياً حول الابتكار

14:30 مساء
قراءة دقيقتين
«كهرباء الشارقة» تنظم برنامجاً تدريبياً حول الابتكار

الشارقة: الخليج

نظمت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة «سيوا» مع مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار ومختبر الشارقة المفتوح للابتكار، برنامجاً تدريبياً متخصصاً في الابتكار بعنوان: «بناء المستقبل» ضمن خطتها لتعزيز الشراكات الإستراتيجية للابتكار ومبادراتها المتعلقة بمحاور الابتكار الرئيسية في مجالات الكهرباء والماء والغاز والعملاء والتكنولوجيا وللتطوير والمساهمة في استقطاب الأفكار المبتكرة ومناقشتها، وإعداد رؤية ومنهجية واضحة وتطبيقها في كافة مجالات إدارات الهيئة ومجالات عملها المختلفة ما يسهم في مواجهة التحديات وتطوير مجالات العمل.

وأكد ماجد عيسى حريمل الشامسي، مدير إدارة خدمات الدعم المؤسسي، أن الهيئة تستند إلى منهجيات عالمية للابتكار وتتبنى أفضل الممارسات لكافة مراحل الابتكار من بحث الفرص والتحديات وتوليد الأفكار الإبداعية الجديدة ثم تقييمها وتطبيقها ووضع مقاييس لمتابعة نتائجها وتنفيذها وتعزيز تنمية الابتكار على نطاق واسع وتغيير الأنظمة، وذلك حسب أفضل الممارسات في هذا المجال وتسعى الهيئة إلى رعاية وتأهيل الموهوبين من الموظفين والكوادر المبدعة لدفع حركة الابتكار والإبداع بالهيئة.

وأوضح أن التنسيق والتعاون مستمر بين الهيئة ومجمع الابتكار في كافة المجالات خاصة المتعلقة بالتطوير والبحوث التقنية لدعم وتعزيز الابتكار للإدارات وموظفي الهيئة، ليكونوا شركاء فاعلين في صنع المستقبل. وتلتزم الهيئة بالاستثمار في كوادرها البشرية، انطلاقاً من إيمانها بأن موظفيها هم العنصر الأهم في تحقيق النجاح والتميّز المستمر، ومواكبة المستجدات والتغييرات المتسارعة لمواصلة مسيرة تميز الهيئة في صنع المستقبل.

ضم البرنامج التدريبي 47 موظفاً من مختلف الإدارات في الهيئة ويتكون البرنامج من محاضرات ودراسات حالة وتدريب تقني ومناقشة لمشاريع الفرق. ووفر المجمع تجارب تعليمية مكثفة وتمكينية من شأنها أن تحول الموظفين المشاركين إلى ممارسين صناعيين متقدمين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/38perk9u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"