عادي

الاتحاد يبحث عن العودة أمام الأخدود

19:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

يستأنف قطار الدوري السعودي رحلته الخميس بعد توقف بمناسبة أيام سبتمبر الدولية، ويقص الاتحاد حامل اللقب شريط افتتاح الجولة الخامسة بلقاء مضيفه الأخدود على ملعب الأخير في نجران، ويستضيف الوحدة فريق ضمك على ملعب الملك عبد العزيز في مكة المكرمة.

ويدخل «العميد» المباراة بعدما فقد الصدارة في الجولة الخامسة لمصلحة الهلال الذي تغلب عليه في كلاسيكو مجنون 4-3، حيث كان الاتحاد حتى نهاية الشوط الأول متقدماً 3-1.

ويمتلك فريق البرتغالي نونو سانتو 12 نقطة من 15 ممكنة، وسيسعى للفوز من أجل استعادة الصدارة مؤقتاً خاصة أنه يتسلح بالفارق الفني والعناصري بقيادة الفرنسي كريم بنزيمة ومواطنه كانتي، وتشهد المباراة مشاركة أولى للبرازيلي لويس فيليبي الوافد من ريال بيتيس الإسباني في صفقة انتقال حر.

من جانبه، يدخل الأخدود الوافد الجديد على الدوري اللقاء وهو في المركز الثالث عشر من فوز وتعادل، والفريق قدم مستويات جيدة حتى الآن، واستطاع في أيام الميركاتو الأخيرة ضم المهاجم الكاميروني تاوامبا قادماً من التعاون واستطاع اللاعب قيادة فريقه الجديد للفوز الأول على حساب الرياض بهدف من توقيعه.

وتستمر الجولة حتى السبت، حيث تشهد الجمعة مواجهات تجمع الهلال والفيحاء والخليج والرياض والشباب والفتح، ويوم السبت يحل النصر ضيفاً على الرائد ويلتقي أبها والحزم والأهلي والاتفاق والطائي والتعاون.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ka79ff4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"