مقال مدفوع
جديد الأسواق

معرض آي دي بي للدراسة في الخارج يجلب أكثرمن 110 جامعة عالمية لطلاب الإمارات

15:52 مساء
قراءة دقيقتين
الصورة
idp

يقام معرض الدراسة في الخارج للطلاب المهتمين بمواصلة تعليمهم العالي في أستراليا ونيوزيلندا وأيرلندا وكندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية

تمتلك "آي دي بي للدراسة في الخارج "مكانة مرموقة بصفتها شركة رائدة عالمياً في مجال خدمات التعليم الدولي، و تطلق فعالياتها في الإمارات العربية المتحدة.

حيث يتيح المعرض للطلاب وأولياء أمورهم فرصة التعرف إلى كافة المعلومات المطلوبة للتقدم للدراسة في الجامعات التي يقع عليها اختيارهم من بين جامعات في ستة دول مختلفة. سوف يعقد المعرض بين الساعة 11:00صباحاً و 8:00 مساءً في أبوظبي يوم 23 سبتمبر في فندق إنتركونتيننتال أبوظبي، قبل الانتقال إلى فندق جراند حياة دبي في دبي يوم 24 سبتمبر.

وقد صرح السيد "عماد شاوي"، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والاتحاد الأوروبي وكومنولث الدول المستقلة، إن قدوم المعرض إلى  الإمارات يستند إلى تاريخها الثري الذي يزخر بنجاحات عديدة في المنطقة تمتد على مدى أكثر من خمسة عقود.

وأضاف: "لقد نجحنا في مساعدة أكثر من 700000 طالب، قدم الكثير منهم من الإمارات ، على الالتحاق بدورات دراسية متميزة في شتى أرجاء العالم حتى يتمكنوا من بلوغ طموحاتهم التعليمية والمهنية التي طالما حلموا بتحقيقها".

تشارك العديد من الجامعات المرموقة من جميع أنحاء العالم في هذا المعرض، وتشمل جامعة مانشستر وجامعة برمنجهام وجامعة وارويك من المملكة المتحدة وجامعة دالهوزي وجامعة ألبرتا من كندا والجامعة الوطنية الأسترالية وجامعة ملبورن وجامعة موناش من أستراليا وكلية دبلن وجامعة جالواي من أيرلندا. تنتمي هذه الجامعات إلى قائمة تضم أكثر من 110 جامعات سوف تشارك في المعرض وسوف يتاح للطلاب استشارتهم والحديث معهم بشأن أهدافهم للدراسة في الخارج.

وأشارت السيدة "راشي باتاتشاريا"، مديرة المنطقة في الإمارات وعمان وقطر وتركيا وكازاخستان، إلى أهمية هذا المعرض الذي يعد منصة رائعة للطلاب الذين يرغبون في تحقيق أحلامهم في الدراسة في الخارج. كما سيتواجد مستشارون من" آي دي بي" داخل المعرض ليرشدوا ويساعدوا الطلاب الدوليين في الحصول على القبول ليلتحقوا بالمؤسسات التعليمية في البلدان الرئيسية الناطقة باللغة الإنجليزية من خلال توجيه شخصي لاختيار الدورة التي تناسب اهتمامات الطالب وتشمل مرحلة تقديم طلب الالتحاق بالدورة وإرشادات فترة ما قبل المغادرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y2p7zsw5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"