عادي

بطولة بينوس لبناء الأجسام تنطلق 27 سبتمبر

21:49 مساء
قراءة دقيقتين
عبدالله الشرقي وبينوس في لقطة تذكارية مع حضور المؤتمر الصحفي

أعلن اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية ونادي بينوس الرياضي لبناء الأجسام واللياقة البدنية في دبي، تنظيم بطولة بينوس كلاسيك في نادي بينوس الرياضي في دبي وذلك خلال الفترة من 27 إلى 30 سبتمبر الحالي والتي تبلغ قيمة جوائزها المادية 800 ألف درهم، ما يعد أعلى مبلغ لجوائز تقدم في بطولة محلية على مستوى العالم.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم بحضور الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس مجلس إدارة الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة ورئيس اللجنة المنظمة أنيس بينوس ونخبة من الأبطال يمثلون الإمارات ودول أخرى.

وأشاد الشيخ عبدالله الشرقي، بمبادرة نادي بينوس الرياضي، بتنظيم البطولة بكافة فئاتها، مؤكداً أن التعاون المشترك بين الأندية الرياضية واتحاد بناء الأجسام سبق أن حقق مكاسب عديدة وفي مختلف الجوانب الفنية والتطويرية وكان سبباً لاختيار اللاعبين وضمهم للمنتخب الوطني وأيضاً أسهم في تطوير المحكمين في بناء الأجسام ومختلف الرياضات.

بدوره أوضح الأمين العام لاتحاد بناء الأجسام عبد الرحيم المري، أن البطولة ستشهد تنظيم 4 بطولات وهي بناء الأجسام والفيزيك والقوة البدنية ومصارعة الذراعين، إضافة إلى الكيك بوكسينغ، مبيناً أن لجان الاتحاد ستكون حريصة على تقديم أفضل الجهود للمساهمة في نجاح البطولة وأن البنى التحتية المتطورة لنادي بينوس والخبرة الرياضية التي تتمتع بها إدارته شجعت على تنظيم البطولة.

وعبر مدير البطولة أنيس بينوس، عن سعادته بتنظيم هذه البطولة ومقدماً الشكر لمجلس دبي الرياضي واتحاد الإمارات لبناء الأجسام، مبيناً أن الكلفة الإجمالية لتنظيم البطولة يبلغ مليوناً و200 ألف درهم، و800 ألف درهم قيمة الجوائز، ويعد الأعلى على مستوى البطولات المحلية التي تنظم في الدولة، مبيناً أن اللجنة المنظمة ستعمل على توفير جميع السبل الضرورية التي نؤمن المشاركة المميزة للاعبين وتؤمن الحضور الجماهيري، متوقعاً باستقبال نحو ألفي متفرج وقدم شكره للرعاة بدورهم بمساندة تنظيم البطولة.

وأكد عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة المنتخبات أحمد جوهر، أن البطولة ستكون فرصة مثالية للجهاز الفني للمنتخب الوطني لاستكشاف لاعبين موهوبين جدد لضمهم للمنتخب تمهيداً للمشاركة في بطولة آسيا والعالم المقبلتين ومختلف البطولات. وأكد أن قيمة الجوائز والبنى التحتية المميزة والمشاركة القوية لنخبة الأبطال المشاركين ستسهم بنسخة تنافسية مميزة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/wvu3udy9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"