عادي

«بلدية أبوظبي» تؤكد الالتزام بإجراءات السلامة

01:21 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

أبوظبي«الخليج»

دعت بلدية مدينة أبوظبي المقاولين والاستشاريين والعاملين في قطاع البناء والإنشاء إلى أهمية الالتزام بمتطلبات نظام البيئة والصحة والسلامة أثناء استخدام الرافعات البرجية، والتقيد بالقوانين المعمول بها في الإمارة، وإجراء التدقيق اللازم للتأكد من سلامة الرافعات البرجية. مؤكدة أن تطبيق هذه المعايير إلزامي، للنتائج الإيجابية التي تعود على سلامة العاملين في المواقع الإنشائية والمباني المجاورة، وسلامة المجتمع.

جاء ذلك خلال الحملة التفتيشية والتوعوية التي نظمتها البلدية ممثلة في إدارة البيئة والصحة والسلامة واستمرت خمسة أيام، مستهدفة تعزيز معايير السلامة في المواقع الإنشائية.

كما أكدت الحملة ضرورة توفير بيئة عمل آمنة بقطاع البناء والإنشاء، وتقليل نسبة حوادث الرافعات بنسبة 100%، ورفع نسبة الالتزام بمتطلبات السلامة للرافعات البرجية، وضمان التزام العاملين في قطاع البناء والإنشاء بنسبة 100% بمتطلبات السلامة للرافعات البرجية.

وأوضحت البلدية أن هناك الكثير من المتطلبات الواجب توافرها في الرافعات البرجية، منها: عدم خروج الرافعة أو جزء من الرافعة خارج حدود القسيمة، وتوفير شهادات الفحص الفني للرافعة من طرف ثالث، وإجراء الصيانة الدورية للرافعة من شركة متخصصة، وتوفير أضواء للرافعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc3wzxk5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"