عادي

«حملة الأمن بمحطات الوقود» تعزز مؤشرات السلامة

02:01 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي:«الخليج»

أسدلت اللجنة المشتركة للأمن والسلامة الممثلة أمس الأول الاثنين الستار على النسخة الرابعة من الحملة الوطنية التوعوية المشتركة للأمن والسلامة بمحطات الوقود لصيف 2023، التي استهدفت محطات الوقود في كافة إمارات الدولة، محققة نتائج استثنائية تمثلت في تعزيز مؤشرات الأمن والسلامة في محطات الوقود بنسبة 98%، فيما شهد محور الالتزام بقواعد الأمن والسلامة زيادة 25% مقارنة بدورة العام الماضي.

ونجحت الحملة التي جاءت بالشراكة مع شركة بترول الإمارات الوطنية «إينوك»، وشركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» – أدنوك للتوزيع، ومؤسسة الإمارات العامة للبترول «إمارات»، تحت شعار «خمسة لسلامتك»، في ترسيخ أهميتها ودورها في رفع مؤشرات الأمن والسلامة في محطات الوقود.

وأكد المهندس شريف العلماء، وكيل وزارة الطاقة والبنية التحتية لشؤون الطاقة والبترول أن الحملة نجحت في نسختها الرابعة في تعزيز مؤشرات الأمن والسلامة في محطات الوقود ولعبت دور مهم في المساهمة في ترسيخ المكانة العالمية الرائدة لدولة الإمارات في السلامة والأمن، باعتبار أن السلامة في محطات الوقود تأتي ضمن عناصر منظومة الأمن وضمان السلامة للمجتمع.

من جانبه أعرب اللواء الدكتور جاسم محمد المرزوقي، قائد عام الدفاع المدني بوزارة الداخلية عن سعادته بالنجاحات التي حققتها الحملة لترسخ مكانتها كواحدة من أهم الحملات التوعوية على مستوى الدولة والمنطقة الداعمة لمقومات الأمن والسلامة في محطات الوقود.

إلى ذلك أكد سيف حميد الفلاسي الرئيس التنفيذي لمجموعة «إينوك» أن الحملة توفر لها كافة مقومات النجاح والتميز بفضل جهود اللجنة المشتركة للأمن والسلامة والتكامل والعمل المشترك بين كافة الشركاء الاستراتيجيين في الحملة.

من جهته أشاد المهندس بدر سعيد اللمكي الرئيس التنفيذي ل«أدنوك للتوزيع» بالنتائج النوعية التي حققتها الحملة.

وأشار علي خليفة الشامسي مدير عام مؤسسة الإمارات العامة للبترول «إمارات» إلى أن الحملة لعبت دوراً مهماً في تعزيز مؤشرات الأمن والسلامة في محطات الوقود.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2tbea22b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"