عادي

إنبى يعترض على لائحة كأس السوبر ويتمسك بالمشاركة

16:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة: «الخليج»

أرسل نادي إنبي خطاباً رسمياً لاتحاد الكرة المصري، للمشاركة فى بطولة كأس السوبر للأندية الأبطال بنسختها الجديدة، بغض النظر عن نتيجة مباراة الأهلي في نصف نهائي كأس مصر المقرر إقامتها فى الرابع من أكتوبر المقبل.

وقال مسؤولو نادي إنبي في الخطاب إنهم يعترضون على قرار ربط مشاركة الفريق بالفوز على الأهلي في نصف نهائي كأس مصر والتأهل للمباراة النهائية، مؤكدين أنهم أحق بالمشاركة خاصة أن الفريق البترولي يعتبر الممثل الوحيد فى كأس مصر بعد مشاركة الأهلي باعتباره بطل الدوري وبيراميدز باعتباره الوصيف وسيراميكا كونه بطل كأس رابطة الأندية المحترفة.

كان عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المسابقات، أكد أن الفريق الرابع المشارك في بطولة السوبر سيكون إنبي حال فوزه على الأهلي في نصف نهائي كأس مصر، أما في حال خسارة الفريق البترولي فيشارك فيوتشر باعتباره رابع الدوري الموسم الماضي بعد استبعاد الزمالك.

واعترض مسؤولو إنبي في الخطاب على الطريقة التى سيتم بها اختيار الفريق الرابع المشارك في بطولة كأس السوبر للأندية الأبطال بنسخته الجديدة، خاصة أن النادي البترولي يعتبر الممثل الوحيد لكأس مصر على حد وصفهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/33ewpv65

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"