عادي

عمار بن حميد يطّلع على أحدث المبادرات الرقمية في «جيتكس»

00:17 صباحا
قراءة دقيقتين
عمار بن حميد يطّلع على أحدث المبادرات الرقمية في «جيتكس»

اطّلع سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، على أحدث المبادرات الرقمية والتطبيقات الذكية لعدد من الأجنحة والمنصات المحلية في معرض «جيتكس جلوبال»، بدورته ال43، المقام حالياً في مركز دبي التجاري العالمي، كما دشن سموه المرحلة الأولى من منصة تقديم الخدمات الحكومية في منصة حكومة عجمان.

وأشاد سموه، خلال زيارته المعرض، بالنجاح الكبير الذي يحققه «جيتكس»، عاماً تلو الآخر، حتى أصبح الحدث العالمي الأهم في مجال التقنيات الحديثة والتكنولوجيا المتطورة، إضافة لدوره البارز في ترسيخ مكانة دولة الإمارات كمركز عالمي رئيسي للتكنولوجيا وصناعة المستقبل.

وأكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، أن معرض «جيتكس» ملتقى عالمي لتبادل الخبرات والاطّلاع على أفضل التجارب والتطبيقات والخدمات الذكية، كما أنه منصة مثالية لتسليط الضوء على مسيرة التحول الرقمي في إمارة عجمان، والتي جاءت ترجمة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بتوفير خدمات حكومية رقمية استباقية ومتكاملة، تعزز مسيرة التنمية التي تشهدها إمارة عجمان في جميع المجالات.

واطّلع سموه، خلال زيارته منصة حكومة عجمان في المعرض، على الخدمات الرقمية التي تقدمها الجهات الحكومية المشاركة في المنصة، والتي تعكس مدى التقدم الذي أحرزته الإمارة على صعيد رقمَنة خدماتها.

وأكد سموه، أن مشاركة حكومة عجمان عبر منصة موحدة في هذا المعرض التقني الأهم عالمياً، تعكس جهودنا في تبنّي المزيد من التقنيات الذكية وتطويعها لتقديم أفضل الخدمات الحكومية، من حيث الكفاءة والسرعة والسهولة، بما يواكب رؤية إمارة عجمان، وترسيخ المكانة المتميزة التي وصلت إليها الإمارة، ووجّه سموه باستثمار معرض «جيتكس» في عقد شراكات جديدة واستكشاف الأفكار المبتكرة التي تعزز مسيرة التحول الرقمي في إمارة عجمان.

وثمّن سموه استعراض منصة حكومة عجمان أكثر من 40 خدمة جديدة وإطلاق باقة من أحدث الخدمات الرقمية التي تستهدف تسريع إنجاز المعاملات الحكومية، والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للجمهور.

ودشن سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، خلال زيارته منصة حكومة عجمان، المرحلة الأولى من منظومة تقديم الخدمات الحكومية، التي طورتها دائرة عجمان الرقمية؛ واطّلع سموه على أهداف المنظومة التي تعتبر منصة موحدة ومتكاملة تم تصميمها لتحقيق التحول الرقمي في تقديم الخدمات الحكومية في عجمان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2fuv84xr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"