عادي

«مباراة عشية العيد» تثير غضب مشجعي تشيلسي وولفرهامبتون

12:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
ستعود مباراة عشية عيد الميلاد لأول مرة للدوري الإنجليزي الممتاز منذ 28 عاماً. ورجح التقرير أن تكون هذه المباراة بين تشيلسي وفريق وولفرهامبتون على ملعب مولينكس معقل الذئاب.
وكانت المباراة مقررة يوم السبت الموافق 23 ديسمبر لكن سيتم تأجيلها لتصبح عشية الكريسماس.
قبل 28 عاماً وتحديداً في 25 ديسمبر 1995 كانت مباراة ليلة العيد بين ليدز ومانشستر يونايتد وحينها تفوق ليدز على الشياطين الحمر 3-1 بأهداف بريان دين وتوني يبواه وجاري ماك أليستر ومنذ تلك المباراة والمشجعون متمسكون بعدم إقامة مباراة ليلة العيد لأنها مناسبة عائلية.
وعبرت رابطة مشجعي تشيلسي عن قلقها من موعد المباراة وقال مارك ميهان رئيس مجلس إدارة الرابطة: «لم تقم مباراة بريميرليغ عشية العيد منذ 27 عاماً وهذه التقارير تشعرنا بالقلق. القرار غير مقبول تماماً وصفعة لمشجعي الفريق المخلصين. نحن نساعد المشجعين للسفر لمباريات الفريق خارج قواعده وهذا القرار سيمثل عقبة إضافية لجهودنا».
وعلق أحد مشجعي وولفرهامبتون: «الصحف المحلية تشير لمباراة بين تشيلسي ووولفز عشية العيد، هذا ليس منصفاً للمشجعين خصوصاً مشجعي الضيف الذين يتركون عوائلهم ليلة العيد ليحضروا المباراة». وضجت مواقع التواصل بالتعليقات ومنها: «بالطبع هذه مزحة»، و«سنتظاهر، هذا ليس ممكناً»، و«كرة القدم تتكلم لغة المال الآن، أين التفكير في مصلحة المشجعين؟ الناس يريدون تمضية ليلة العيد مع عائلاتهم».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s8znss4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"