عادي

إطلاق النسخة الرابعة من «إمارات الأمان» 30 أكتوبر

19:34 مساء
قراءة دقيقتين
(02) 01-11-2022 KHE-1
(05) 01-11-2022 KHE-1

دبي: «الخليج»

تحت رعاية كريمة من سموّ الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، وبتنظيم من مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية، وبالتعاون مع شركة «يو أكس إي»، تنطلق النسخة الرابعة من «إمارات الأمان» خلال الفترة من 30 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري إلى 2 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل في دبي مول زعبيل كونهما الراعي الرسمي للحدث.

وتأتي المبادرة منذ دورتها الأولى للاحتفاء بمكتسبات الأمن والرخاء في الدولة، وإبراز الدور الريادي للمؤسسة في حفظ أمن وسلامة المجتمع. كما تستهدف استقطاب المشاركين من القطاعين الحكومي والخاص والجمهور العام.

وتنطلق هذه النسخة من «إمارات الأمان» بالتعاون مع العديد من الشركاء بما في ذلك فلاي دبي، وبنك الإمارات دبي الوطني كشركاء استراتيجيين.

وتضم الفعالية مجموعة من الأنشطة والمسابقات للمشاركين من المؤسسات الحكومية والخاصة والزوار، يشاركون في التحديات الفردية والجماعية والبدنية والذهنية، لخلق فرص لإنماء روح التعاون والعمل الجماعي تيمناً بتجربة الاتحاد والتحديات التي واجهت مؤسسيه، كما أن التحديات مستوحاة من الألعاب الشعبية الإماراتية التي تم تصميمها بشكل مبتكر.

وأشار خليفة إبراهيم السليس المدير التنفيذي لمؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية، إلى أهمية الفعالية في تسليط الضوء على الدور الحيوي للقطاع الأمني في دبي، وتعزيز الرسائل المجتمعية المتعلقة بالأمان والسلامة.

وقال: «انطلقت إمارات الأمان في نسختها الأولى عام 2018 لإبراز دور قطاع الأمن الخاص في توفير الأمن والأمان في دبي، وتسليط الضوء على دور القطاع الأمني؛ حيث إن الناتج النهائي حسي وليس ملموساً فجاءت الفكرة الأولى لعمل المبادرة عن طريق المشاركة المجتمعية وإيصال الرسائل المنشودة، وكجزء من فكر المؤسسة وتطلعها للأفضل واستكمالاً لمسيرة النجاح، تستعد المؤسسة لإقامة النسخة الرابعة لإمارات الأمان في قلب دبي مستهدفة عدد أكبر من المشاركين و طامحة لإبراز الدور الأمني».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3nvj4prv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"