عادي

«إقامة دبي» و»اتصالات» تُبرمان اتفاقية تعاون

01:02 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
محمد المري وعبد الله سالم المانع
دبي: «الخليج»
أبرمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي اتفاقية تعاون مع اتصالات من e&، بهدف العمل المشترك وتبادل الخبرات والتجارب، وتحقيق التوجهات الحكومية، بتحويل مدينة دبي إلى المدينة الأذكى في العالم، ودعم مسيرة التنمية المستدامة من خلال تطوير آليات الخدمات الرقمية والذكية.
وقع الاتفاقية الفريق محمد أحمد المري، مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، وعبد الله سالم المانع مدير عام اتصالات من e& في دبي.
وأكدَّ الفريق محمد أحمد المري، أن توقيع الاتفاقية يهدف إلى تحقيق رؤية الإمارات وتوجيهاتها الحكيمة في تطوير المدن وتحويلها إلى مدنٍ ذكيةٍ مستدامة، وذلك من خلال تعزيز أُطر التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص، بما يُسهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، وبناء مدينة دبي الذكية، التي تُعد إحدى أبرز الأولويات الاستراتيجية، لافتاً إلى أنَّ الاتفاقية ستقود جهود تطوير آليات الخدمات الرقمية الذكية، التي ستُسهم بشكلٍ فعال في تحسين جودة الحياة للمقيمين في دبي وزوارها.
وبدوره أشار عبد الله سالم المانع إلى أهمية تبني التكنولوجيا لدعم تجارب الأفراد والخدمات المقدمة لهم، ويتجسّد ذلك من خلال حرص اتصالات من e& على ابتكار الحلول الرقمية المرتكزة على الذكاء الاصطناعي والتقنيات الحديثة لدعم التحول الرقمي للجهات الحكومية وتعزيز مفهوم المدينة الذكية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yfvbjzx7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"