عادي

يقطع 2574 كيلو متراً ليشكر شخصاً

17:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
Joseph Cook, 38, shares an emotional moment with Stephane Seguin, 40, and Marie-eve Bedard, 43, after the couple made the 26 hour long drive from Quebec, Canada to Florida, US, to personally collect their wedding ring Joseph found on the beach and thank him in person. See SWNS story SWSMring. A man has recovered a golden and diamond 'wedding' ring buried in the sand and returned it to its owner who travelled 1600 miles to thank him. Joseph Cook, 38, was out with his metal detector on a beach in Anastasia State Park, St Augustine, Florida when he unearthed the stunning piece. Even more bizarrely, whilst out detecting just months earlier Joseph had met the couple it belonged to - Stephane Seguin, 40, and Marie-eve Bedard, 43 - who asked him if he'd seen any sign of it.
إعداد: مصطفى الزعبي
أعاد جوزيف كوك أحد كاشفي المعادن من فلوريدا الأمريكية، إلى الكندي ستيفان سيجوين من مدينة كيبيك في كندا خاتم زواجه الماسي بعد اكتشافه على شاطئ رملي في أمريكا، وقطع الكندي 2574 كيلو متراً ليقول «شكراً» لكوك بعد عثوره على الخاتم.
وفقدت ماري إيف زوجة سيجوين 40 عاماً خاتمها أثناء السباحة في رحلة إلى سانت أوغسطين بولاية فلوريدا.
وقال سيجوين، وهو حداد من مدينة كيبيك: «عندما فقدت الخاتم في البحر، شعرت وكأنني في كابوس ولن أجد الخاتم، وأمضيت يوماً كاملاً في البحث ثم رأيت جوزيف على الشاطئ أثناء بحثه عن معادن على شاطئ البحث فأخبرته أن زوجتي فقدت الخاتم وأخبرني أنه إذا وجده فسوف يعيده».
وفرح الزوجان اللذان عادا إلى موطنهما في كندا بالأسبوع الذي تلا ضياع الخام لأن جوزيف كوك أعاد خاتماً من الألماس بقيمة 40 ألف دولار بعد نشر مقطع فيديو حول الاكتشاف.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/msv862r7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"