عادي

«عقب فوزه بالكرة الذهبية».. ميسي يصدم جماهير سان جيرمان

18:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أدلى الأرجنتيني ليونيل ميسي بتصريحات صادمة ضد جماهير فريقه السابق باريس سان جيرمان عقب فوزه بجائزة الكرة الذهبية، الاثنين، إذ تحدث عن صعوبة عودته إلى ملعب الأمراء الخاص بنادي باريس سان جيرمان، لتحية الجمهور وتقديمه بجائزة الكرة الذهبية.
ولعب ميسي مع باريس سان جيرمان خلال الموسم الماضي، الذي حصل بسببه على الكرة الذهبية كأحسن لاعب في العالم، لكنه يعتقد أن علاقته مع جمهور فريقه السابق ليست جيدة، وفقًا لموقع فوت ميركاتو.
وصرح ليونيل ميسي عقب حفل توزيع الجوائز، قائلًا «لا أعتقد أن جمهور باريس سان جيرمان يريدون مني الظهور مع الكرة الذهبية في ملعب الأمراء».
وأضاف «فترة لعبي مع باريس سان جيرمان لم تسر كما أردت لأسباب مختلفة. لقد عشت في باريس لمدة عامين، ولدي أصدقاء رائعون بها، واستمتعت بالمدينة كثيرًا».
وتابع ميسي «أولادي أحبوا باريس بشدة، وقد كلفهم الأمر الكثير للرحيل عنها، لأنهم لم يرغبوا في مغادرتها خلال الصيف، كانت رغبتهم هي البقاء في مدرستهم مع أصدقائهم».
وانتقل ليونيل ميسي إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، إلا أنه اصطحب زوجته وأولاده إلى باريس مجددًا لحضور حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية «بالون دور»، والتي حصد خلالها كرته الثامنة في مشواره، والأولى بدون قميص فريق برشلونة الذي مثله لمدة 16 موسماً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5ycr7uad

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"