عادي

«أبوظبي للفروسية» ينظم 23 فعالية في الموسم الجديد

22:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
علي الشيبة خلال المؤتمر الصحفي

أبوظبي: محمد مصطفى

ثمن علي الشيبة، مدير عام نادي أبوظبي للفروسية، دعم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة رئيس نادي أبوظبي للفروسية، مؤكداً أن دعم سموه المستمر لرياضة الفروسية ساهم في تطورها ونهضتها، مبيناً أن سموه يتابع باهتمام الترتيبات الخاصة بالموسم الجديد للنادي، ويقدم التوجيهات لضمان نجاح الموسم.

وأكد الشيبة، في مؤتمر صحفي، أن الموسم الجديد سيكون استثنائياً، مشيراً إلى أنه يتضمن 23 فعالية، منها 15 سباقاً للسرعة و8 مسابقات قفز حواجز فئة 4 نجوم، وقال: «تحضيراتنا مختلفة ومتميزة للموسم حتى يلبي الطموحات ويكون تأكيداً على تطور نادي أبوظبي للفروسية؛ لذلك بدأنا بتحسينات شاملة وتعديلات إيجابية على المضمار وميادين قفز الحواجز، مع إضافة مدرج كامل سيصبح جاهزاً في الوقت القريب».

وأشار الشيبة إلى منح الجمهور أهمية كبيرة في الموسم الحالي؛ لأنه أحد عوامل النجاح المهمة، وأضاف: الجمهور لديه أولوية خاصة، وحضوره مهم جداً لنا؛ لذلك سنبذل كل جهدنا حتى نرى مدرجات النادي بدون مكان شاغر. وكشف مدير عام أبوظبي للفروسية عن تكوين «مجلس الملاك»، للمساهمة والمشاركة في السباقات، ذاكراً أن النادي يمنح اهتمامه أيضاً للملاك.

ووعد علي الشيبة بتنظيم نموذجي لجميع سباقات الموسم بداية من الحفل الأول بعد أيام قلائل، مبيناً أن جميع السباقات ستقام يوم الخميس، باستثناء سباقي كأس رئيس الدولة وجوهرة تاج الشيخ زايد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ujum979

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"