عادي

شراكة مجتمعية بين دبا الحصن والمؤسسات التعليمية

19:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
في إطار الشراكة المجتمعية بين نادي دبا الحصن والمؤسسات المجتمعية والتعليمية في مدينة دبا الحصن التي تضم لاعبي النادي وعددهم يتجاوز 300 لاعب، عقد اجتماع تنسيقي بين النادي ومدرسة الخالدية بهدف إعداد اللاعب دراسياً ورياضياً وسلوكياً من خلال توفير بيئة جاذبة للطالب تحفزه على التميز الرياضي والتعلم ومساعدة أولياء الأمور على توفير تربية تكاملية لأبنائهم وبناتهم.
وحضر الاجتماع من جانب مدرسة الخالدية الدكتور عمر سليمان الحمودي مدير مدرسة الخالدية الحلقة الثانية والثالثة بنين شرقية، وسعيد أحمد الطنيجي مرشد أكاديمي، وخديجة سيف الظنحاني نائب شؤون أكاديمي، وسعيد محمد الريامي رئيس وحدة شؤون الطلبة.
وعرض الدكتور محمد أحمد المطوع رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن أهداف ومخرجات البرنامج والتي يسعى النادي إلى تحقيقها من خلال الشراكة المجتمعية مع كافة مؤسسات المجتمع المحلي.
وأكد الدكتور المطوع، أهمية زيارة المؤسسات التعليمية في إيجاد حراك مجتمعي يسهم في إعداد اللاعب وبناء شخصيته وإعداده ليكون قدوة في المستقبل لخدمة وطنه بكل أمانة وإخلاص.
من جهته ثمن الدكتور عمر سليمان الحمودي ما قامت به إدارة نادي دبا الحصن لدعم العملية التعليمية والرياضية لأبناء المدينة، مقدماً شكره على التجاوب والتعاون، حيث يعدان دعماً محفزاً لأبنائنا الطلاب.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2dut38ez

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"