مقال مدفوع
جديد الأسواق

جاكوار وورلد دبي ..علامة فاخرة ترتقي بمفهوم التصميم والإضاءة

09:00 صباحا
قراءة دقيقتين
jaquar

في مدينة دبي الفخمة، حيث الفخامة هي أسلوب حياة، تبرز علامة جاكوار وورلد دبي كمثال للرقي، إذ تحدث ثورة في عالم حلول الحمامات والإضاءة. فصالة عرض جاكوار وورلد دبي ليست مجرد صالة عرض، إنها بيان أسلوب حياة يدعوك إلى إعادة تعريف مساحات المعيشة الخاصة بك.

اكتشف معرض جاكوار العالمي، إذ إنه الملاذ الذي تتحقق فيه أحلامك، فستكتشف أفخم الحمامات مع أروع الإضاءات. إنها لوحة يمكنك من خلالها رسم رؤيتك الفريدة. وبتوجيه من المصممين المحترفين والخبراء التقنيين، تعمل جاكوار وورلد على تحويل تطلعاتك إلى مساحات ملموسة، ما يوفر تجربة غامرة مع تصميماتك المتصورة، وتعد صالة العرض خير برهان على الفخامة الممزوجة مع أسلوب الحياة العصري. من الحنفيات إلى الدش، ومن الأدوات الصحية إلى حلول الصحة، ومن الإضاءة التجارية إلى المعمارية، تعرض جاكوار وورلد قمة الفخامة من خلال علامتيها التجاريتين العالميتين آرتيز وجاكوار. وتلتزم كلتا العلامتين التجاريتين بأعلى معايير الجودة العالمية وقد حصلتا على العديد من جوائز التصميم والتميز العالمية.

الصورة
jaquar

تمتد جاكوار وورلد عبر 55 دولة، وتقع صالة العرض في دبي على طريق الشيخ زايد الشهير، وتبلغ مساحتها 14000 قدم مربعة. إنها شهادة على التزام العلامة التجارية بالتميز، حيث تقدم استكشافاً فاخراً لمفاهيم الحمام والإضاءة. وما يميز جاكوار وورلد ليس مجموعة المنتجات المعروضة فحسب ولكن دعم العملاء الذي لا مثيل له أيضاً الذي يصاحب ذلك. وبينما تستكشف التصميم الحديث لصالة العرض بتصميمها البسيط والمتطور، سيتم الترحيب بك من خلال عرض مذهل لحلول الحمام والإضاءة. تعد كل قطعة بمثابة تحفة فنية، تم تصميمها بدقة لتعزيز الأداء الوظيفي والارتقاء بجماليات أي مساحة. وقسم الإضاءة ساحر بنفس القدر، إذ يضم مجموعة من وحدات الإنارة المصممة وحلول الإضاءة المبتكرة. هنا، الضوء ليس مجرد أداة مساعدة، بل هو شكل من أشكال الفن قادر على تحويل أي غرفة إلى تحفة فنية.

الصورة
jaquar

تتجاوز صالة العرض أي تقليدية وتعتبر ملاذاً للإلهام. وتسمح لك شاشات العرض التفاعلية فيها بلمس المنتجات والشعور بها وتجربتها بشكل مباشر، ما يوفر رؤى لا تقدر بثمن حول براعتها ووظائفها الفائقة.   فسواء كنت صاحب منزل تتخيل مساحة أحلامك، أو مصمماً داخلياً يبحث عن الإلهام، أو مهندساً معمارياً يستكشف قمة الفخامة في حلول الحمام والإضاءة، ستأخذك صالة عرض جاكوار وورلد في رحلة غامرة مملوءة بالمتعة، إذ إنها ليست مجرد صالة عرض، إنها دعوة للاستكشاف والاستمتاع بأرقى أشكال الرفاهية. إنه المكان الذي يلتقي فيه أسلوب الحياة العصري مع الأداء الوظيفي، والمكان الذي فيه تتحول الأحلام إلى واقع، فكل زيارة للمعرض هي بمثابة احتفالٍ بالفخامة في حلول الاستحمام والإضاءة. تتمتع جاكوار بخبرة تزيد على 60 عاماً وتشتهر بنهجها الذي يركز على العملاء.

الصورة
jaquar

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3bkty9fu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"