عادي

تمديد موعد التقدم لمسابقة الجداريات والفنون بدبي

19:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلن ماركت الواجهة البحرية، بالتعاون مع هيئة دبي للثقافة والفنون، عن تمديد الموعد النهائي للتقدم لمسابقة الجداريات والفنون لهذا العام حتى 12 ديسمبر، تلبية للإقبال الكبير من الفنانين الراغبين بالمشاركة في المسابقة التي تحمل عنوان «الفن من أجل التغيير» من أنحاء العالم، لتقديم حلول لبناء مستقبل مستدام، وإرساء مجتمع إبداعي مزدهر في إمارة دبي، تماشياً مع أهداف عام الاستدامة.

ويحصل الفنان الفائز على جائزة بقيمة 30 ألف درهم إماراتي وفرصة عرض لوحته الجدارية ضمن حفل ضخم خلال موسم دبي للفنون 2024 في ماركت الواجهة البحرية، إضافة إلى عرضها في الماركت بشكل دائم بجانب لوحات الفنانين الفائزين خلال دورات المسابقة السابقة، ما يمنح الجمهور فرصة الاستمتاع بهذه الأعمال الفنية.

وتتولى اختيار الفائز لجنة من الحكام المختارة بناء على شغف أعضائها بدعم المشهد الفني المحلي والارتقاء به، وتضم كلاً من خليل عبد الواحد حسن، مدير إدارة الفنون التشكيلية في دبي للثقافة، وميثاء المري، ولاكلان جايد، المدير التنفيذي لإدارة الأصول في ماركت الواجهة البحرية، شركة نخيل.

وشهدت المسابقة نجاحاً لافتاً في جميع نسخها السابقة، حيث نجحت في توفير ملتقى اجتماعي ودعم الفنانين المحليين وتعزيز التواصل الهادف بين الفنانين وعشاق الفن من أنحاء الدولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9srztw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"