عادي

«نخيل» شريكاً لـ«هيرو دبي ديزرت كلاسيك» للجولف

22:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«نخيل» شريكاً لـ«هيرو دبي ديزرت كلاسيك» للجولف
«نخيل» شريكاً لـ«هيرو دبي ديزرت كلاسيك» للجولف
أعلنت الجهة المنظمة لبطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك عن تعاونها مع شركة «نخيل»، المطور العقاري الرائد عالمياً والتي تتخذ من دبي مقراً لها، كشريك رسمي للنسخة الخامسة والثلاثين من البطولة التي ستقام في يناير المقبل في نادي الإمارات للجولف.
وستلعب «نخيل» من خلال هذه الشراكة الاستراتيجية دوراً كبيراً كداعم رئيسي لبطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك القادمة، والمقرر عقدها من 18 وحتى 21 يناير 2024، الأمر الذي يؤكد المساعي المستمرة للشركة لدعم الفعاليات الرياضية البارزة وتقديم أسلوب حياة متكامل لجميع سكان وزوار مدينة دبي.
وقال سايمون كوركيل، المدير التنفيذي لبطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك: «يسعدنا الترحيب بشركة «نخيل» كشريك رسمي للنسخة القادمة من بطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك. لقد رسخت «نخيل» على مدى السنين الماضية سمعة رائدة عالمياً في مجال التطوير العقاري عبر مجموعة من المشاريع المميزة التي تشبه إلى حد كبير بطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك عندما يتعلق الأمر بالبصمة».
وقال عمر خوري، الرئيس التنفيذي لإدارة الأصول لدى شركة «نخيل»: «تعد هيرو دبي ديزرت كلاسيك واحدة من أشهر البطولات الرياضية المقامة في منطقة الشرق الأوسط، ويعكس تعاوننا مع هذه البطولة كشريك رسمي لها، رؤيتنا الهادفة إلى تعزيز الصحة واللياقة البدنية لدى أفراد المجتمع وتقديم أسلوب حياة رائد لهم».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yu8asbcv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"