عادي

أبناء الإمارات يتوشحون بذهب وفضة الجولف العربي

00:03 صباحا
قراءة دقيقتين
الهاشمي يتوسط لاعبي ولاعبات منتخبات الإمارات

سطر لاعبو ولاعبات الجولف الإماراتي، إنجازاً غير مسبوق، في تاريخ البطولات العربية للمراحل السنية للذكور والإناث، للفردي والفرق، بتوشح نجمات ونجوم الدولة بالعديد من الميداليات الملونة بين الذهب والفضة في النسخة الثانية والعشرين للشباب تحت 18 سنة، والناشئين تحت 15 سنة، والثالثة للأشبال تحت 13 سنة، والثانية للفتيات تحت 15 سنة، وال13 للسيدات، المقامة بملعب الرياض للجولف في العاصمة السعودية، منذ 27 إلى 30 نوفمبر، بمشاركة نخبة منتخبات الدول العربية على امتداد قارتي آسيا وإفريقيا.

واحتفلت بعثة الإمارات في الرياض برئاسة «م» عبد الله الهاشمي نائب رئيس الاتحاد، بجانب المدير التنفيذي للاتحاد أكرم سكيك، بإنجاز أبطال وبطلات الإمارات، وقدموا التهنئة لأصحاب الإنجاز وللجهاز الفني للمنتخبات المكون من المدربين فيصل السرغيني وسمير الولاني وإبريل فارني و 16 لاعباً ولاعبة.

ونال منتخب فتيات الإمارات الواعدات من صقور المستقبل تحت 15 سنة المركز الأول بجدارة بتصدرهن للمنافسات منذ الجولة الأولى، وتزينت أعناق بناتنا بالميداليات الذهبية في أول ظهور لهن بمثل هذا المحفل العربي بمجموع 426 ضربة، ويضم الفريق آسيا سليم، ومايا جيدين، وسارة علي.

وفي منافسات الفردي، حصلت المغربية نهى جادي على المركز الأول، ولاعبات منتخبنا، آسيا سليم، ومايا جودينر، وسارة علي على المراكز من 2 حتى 4.

ونال منتخب سيدات الإمارات المكون من اللاعبات، جيمي كاميرو وانتصار الريش، وعلياء العمادي المركز الثاني، وفي منافسات الفردي، فازت لاعبة منتخبنا جيمي كاميرو بالمركز الثاني، وزميلتها انتصار الريش بالمركز الرابع.

وحصل منتخب شباب الإمارات تحت 18 سنة على وصافة العرب بحصوله على المركز الثاني والميداليات الفضية التي تقلدها كل من: سيد ريان أحمد، وراشد الجسمي، ومحمد سكيك، وفي منافسات الفردي، حل لاعبنا سيد ريان بالمركز الرابع، وزميله راشد الجسمي عاشراً،ومحمد سكيك بالمركز 12.

وحصل منتخبنا بفئة الناشئين تحت 15 سنة على المركز الخامس وهو مكون من اللاعبين عبد الله سالمين ومحمد ثابت ومروان العمادي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/eab3wvre

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"