مقال مدفوع
جديد الأسواق

"بوردرز تكشف النقاب عن عرض استثنائي منقطع النظير في نهاية العام مع "تخفيضات بيج بوردرز" التي لا يمكن تفويتها! فقد حان وقت التوفير الحقيقي!"

16:17 مساء
قراءة دقيقتين
الصورة
2

إنه لمن دواعي سرور بوردرز - كواحدةً من متاجر التجزئة الرائدة في مجال الكتب والألعاب والقرطاسية في دولة الإمارات - أن تُعلن عن "تخفيضات بيج بوردرز" والتي تُشكّل تجربة تسوّق مُذهلة في نهاية العام بخصومات تصل إلى 75 بالمائة على مجموعة واسعة من البنود المعروضة. ومن المقرر إطلاق هذه الفعالية المرتقبة في 20 ديسمبر 2023 على أن تواصل فتح أبوابها حتى ليلة رأس السنة الجديدة في 31 ديسمبر 2023 في مدينة دبي للاستوديوهات النابضة بالحيوية.
لقد صممنا "تخفيضات بيج بوردرز" لتضمن توفير فرصة حقيقية للمتسوقين من جميع الأعمار؛ حيث نرتقب عرض خصومات منقطعة النظير تصل إلى 75% على مجموعة واسعة من الكتب ومجموعة من ألعاب الترفيه والتعليم والمقتنيات والقرطاسية والتي تتسم بجودة عالية وتشتمل على منتجات حصرية واردة من علامات تجارية مشهورة مملوكة لشركة بوردرز في دولة الإمارات ومنها سميجل وبيبر تشيز. وسواء كنت من عشاق قراءة الكتب أو الاستفادة من أكثر الكتب مبيعًا أو تسعى لإحضار لعبة مثالية لطفلك أو تهوى حيازة المواد المكتبية ومستلزماتها المذهلة، لدينا ما يُرضي كافة تطلعاتكم.

الصورة
1


شرعت بوردرز -العلامة التجارية الأمريكية المرموقة- في مزاولة أنشطة أعمالها في دولة الإمارات عام 2006، وتربّعت على الساحة وأصبحت العلامة التجارية المفضلة لعشاق الكتب والمبدعين لأكثر من عشر سنوات. كما أنها عملت على ترسيخ مكانتها وأصبحت أكثر من مجرد مكتبة! وهي بذلك تُشكّل كوكبة للمجتمع تجمع بين المعارف والترفيه. وإضافةً إلى ذلك، تُثبت تخفيضات نهاية العام التزامنا بخصوص التكلفة وضمان رضا العملاء. ومن هنا ترحّب بوردرز بالجميع للاستفادة من هذه العروض التي نقدّمها مرة واحدة سنويًا إلى جانب تجربة عوامل الجودة وتنوع المنتجات التي تشتهر بها بوردرز.
هيا تأكدوا من ترتيب موعد زيارتكم وتحديد ما تريدونه إلى حين انطلاق "تخفيضات بيج بوردرز" التي تُمثّل فرصة للحصول على البنود المذهلة المبتكرة هذا العام؛ فقد حان الوقت المثالي للحصول على هدايا العطلات وقرطاسية العام الجديد -والأكثر من ذلك-الحصول على الكُتب التي طال انتظاركم في حيازتها. لا تفوتوا هذه الفعالية واجعلوها ذكرى تسوّق مثالية لا تُنسى في هذه العطلة مع هدايا فاخرة لأحبائكم أو مقتنيات تنفعكم!

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/6durs2ey

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"