مقال مدفوع
جديد الأسواق

في عيد الاتحاد الـ52 "ميلاد توأمين في مستشفى الدولي الحديث"

09:00 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
doctor and baby

في لحظة رائعة ومفرحة، استقبل مستشفى الدولي الحديث، برعاية الخبيرة الطبية الدكتورة برانجالي سينغ، توأمين إلى هذا العالم عند منتصف الليل في عيد الاتحاد الـ52 لدولة الإمارات العربية المتحدة. وكانت هذة اللحظة احساس لا يوصف للعائلة وأضافت فصلاً مؤثرًا إلى السرد الاحتفالي للوطن.

 

كان الأم والأب ، السيدة شيفنا جبار والسيد أحمد شريف فخورين جداً ، حيث وُجدوا فرحتين في فرحهم، بوجود توأميهم، فتاتين في أجواء احتفالية ل عيد الاتحاد الـ52. وعبرت العائلة الممتنة عن فرحها قائلة: "أن يولد توأمان لنا في هذا اليوم التاريخي هو هدية لا تصدق. نأمل أن ينشأ أطفالنا في وسط قيم الوحدة والتقدم التي تعيشها الإمارات."

 

أدهشت الطبيبة الحاضرة، الدكتورة برانجالي سينغ، مؤكدة ندرة مثل هذا الحدث. "ولادة توأمين في هذا اليوم هي صدفة استثنائية ودافئة للقلب. إنها شهادة على انسجام الحياة وروح البدايات الجديدة."

 

في حين تحتفل الإمارات بعيدها الـ52 ، يصبح وصول هذين التوأمين الثمينين إلى مستشفى الدولي الحديث رمزًا للأمل والفرح والاستمرارية. الطاقم الطبي في مستشفى الدولي الحديث يشارك في قصة دافئة ، معبرين عن احتفالهم بالحياة، وروح الوحدة، وفرحة البدايات الجديدة."

 

نحن نفتخر بالرعاية النسائية والتوليد التي نقدمها لمرضانا. لدينا عيادة خارجية للنساء والتوليد للخدمة الداخلية. نقدم استشارات يومياً من الساعة 9 صباحًا حتى 9 مساءً ونحن متاحون على مدار 24 ساعة لحالات الطوارئ.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/kd2w8wr5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"