عادي

ميسي: كنت قريباً من الانتقال إلى الدوري السعودي

19:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ميسي: كنت قريباً من الانتقال إلى الدوري السعودي
كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين وفريق إنتر ميامي الأمريكي، أنه كان قريباً من الانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي خلال الصيف الماضي، عقب انتهاء تعاقده مع باريس سان جيرمان.
وأوضح ميسي أنه حاول العودة إلى نادي برشلونة فور انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان قائلاً «كان ذلك خياري الأول، لكن لم يكن ممكناً ولم يحدث».
وأضاف «فكرت كثيراً في الانتقال إلى الدوري السعودي، أعرف البلد، وأدرك كيف أصبح لديهم منافسة قوية للغاية، ما قد يجعله أحد الدوريات المهمة في المستقبل القريب».
وتابع ليونيل ميسي في حوار مع مجلة تايم التي اختارته رياضي العام «كانت تلك الفكرة تجذبني، خاصة أنني استمتعت في كل الأماكن التي زرتها في السعودية، وبسبب نمو كرة القدم في المملكة، والمجهود المبذول لتحويل الدوري إلى بطولة كبرى».
وقال ميسي إنه وقتها كان لديه خياران كلاهما يعجبه، الدوري السعودي أو الأمريكي، ليختار الأخير، بعقد يحصل بموجبه على 20 مليون دولار سنوياً، إلى جانب جزء من ملكية نادي إنتر ميامي عقب اعتزاله اللعب، ونصيب من إيرادات الشريك الإعلامي للبطولة «شركة أبل».
يذكر أن ليونيل ميسي دخل في مفاوضات مع إدارة فريق الهلال، خلال صيف 2023، إلا أنه فضل في النهاية التوقيع مع نادي إنتر ميامي، ليتجه النادي السعودي بعدها للتعاقد مع البرازيلي نيمار، زميله السابق في برشلونة وباريس سان جيرمان.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n8sm57n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"