عادي

«كريم» تطلق أول أسطول من الدراجات الكهربائية في دبي

18:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«كريم» تطلق أول أسطول من الدراجات الكهربائية في دبي
«كريم» تطلق أول أسطول من الدراجات الكهربائية في دبي (2)
دبي: «الخليج»
أعلنت «كريم»، إطلاق أول أسطول من الدراجات الكهربائية في دبي المدعومة بالبنية التحتية للشحن الكهربائي في محطات «كريم بايك».
سيكون أسطول الدراجات الكهربائية والبنية التحتية لمحطات الشحن متاحاً لكباتن التوصيل في «كريم» في دبي من خلال نموذج اشتراك توفيري يصل إلى 50% مقارنة بالبنزين. يتم تشغيل المحركات الكهربائية بواسطة بطاريات «الليثيوم» بسعة 4000 واط والتي يمكن شحنها في محطات «كريم» المنتشرة في جميع أنحاء دبي. ويمكن لكل دراجة نارية استيعاب بطاريتين بسعة 2000 واط لكل منهما.
وتعتبر الدراجات الكهربائية أكثر أماناً وهدوءاً وسهولة في القيادة مقارنةً بالدراجات النارية التقليدية، حيث يبلغ وزنها 130 كيلوجراماً، وهي مجهزة بعجلات أوسع، وسرعة قصوى تبلغ 80 كيلومتراً في الساعة. ومن المقرر أن يتم استخدامها في البداية من قبل كباتن توصيل «كريم كويك» قبل أن يتم اعتمادها للاستخدام من قبل خدمات توصيل «كريم فود» و «كريم بوكس».
وقال مدثّر شيخة، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة «كريم»: «نحن في غاية الحماس لإطلاق أول أسطول من الدراجات الكهربائية المدعومة بالبنية التحتية للشحن الكهربائي، في دبي، حيث سيوفر هذا الأسطول للكباتن رحلة أكثر أماناً وفاعلية من حيث التكلفة، وسيتم تشغيل الدرجات بواسطة حزم البطاريات القابلة للتبديل والشحن في المحطات المنتشرة في جميع أنحاء دبي. كما يمكن لعملائنا أن يشعروا براحة البال لأن طلبهم عبر تطبيق كريم سيصل إليهم بأثر كربوني أقل».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2ehdadfy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"