عادي

اللجنة المنظمة لدولية دبي للسلة تبحث ترتيبات النسخة 33

21:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إسماعيل القرقاوي يترأس الاجتماع

بحثت اللجنة المنظمة للنسخة ال 33 من بطولة دبي الدولية لكرة السلة التي ستقام على صالة راشد بن حمدان بنادي النصر خلال الفترة من 19 إلى 28 يناير 2023، الأمور التنظيمية وذلك في اجتماعها الذي عقد في مقر اتحاد كرة السلة في دبي برئاسة اللواء«م» إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي لكرة السلة.

واستهل القرقاوي الاجتماع بكلمة أكد فيها على ضرورة بذل أقصى الجهود وتسخير كل الإمكانات لتنظيم نسخة متميزة من البطولة التي يترقبها عشاق اللعبة في الإمارات والخارج.

وناقش الاجتماع آخر المستجدات الخاصة بالتنظيم،كما تم استعراض أسماء الفرق التي أكدت مشاركتها في البطولة وتم اعتماد فندق البطولة والذي سيستضيف الوفود المشاركة مع التأكيد على جودة الخدمات وتوفير كافة سبل ومستلزمات الإقامة والتنقلات لكافة الفرق.

واستعرض إسماعيل القرقاوي مع اللجنة التفاصيل الخاصة ببيع تذاكر المباريات والتي ستكون متاحة خلال البيع الالكتروني وسيتم الإعلان على الرابط الالكتروني قبل انطلاقة البطولة بأيام قليلة.

حضر الاجتماع سالم المطوع الأمين العام لاتحاد كرة السلة ومحمد عبدالله الحاج عضو مجلس الإدارة المدير المالي، ومحمد أحمد الحمادي مدير الاتحاد، والدكتور منير بن حبيب المدير الفني للاتحاد، وعوض سامي رئيس شركة سما لتنظيم الفعاليات الرياضية، وعيسى درويش رئيس شركة بريزما لإدارة العلاقات العامة، وأحمد عيسى درويش نائب رئيس شركة بريزما لإدارة العلاقات العامة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/dyvsmy6p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"