مقال مدفوع
جديد الأسواق

إطلاق العلامة التجارية Vu Televisions (كاليفورنيا) في الشرق الأوسط

09:00 صباحا
قراءة دقيقتين
الصورة
yard stick

تم إطلاق Vu Televisions، الشركة المصنعة لأجهزة التلفاز الكبيرة الناشئة في كاليفورنيا والأسرع نمواً، في الشرق الأوسط، لتقدم تجربة مشاهدة فاخرة ومتميزة بالجمع بين التكنولوجيا الكاليفورنية والشكل الرائع الحائزة على جوائز. 
تأسست Vu Televisions في كاليفورنيا، وقد باعت أكثر من 3 ملايين منتج من أجهزة التلفاز الكبيرة وأجهزة التلفاز بدقة 4K. يمكن للمشاهدين في الشرق الأوسط الاستمتاع بمشاهدة الأفلام أو البرامج أو لعب الألعاب المفضلة لديهم، دون أي قيود. تقدم العلامة التجارية، التي تحظى بثقة Google

 وNetflix وHollywood Filmmaker Association، مزيجاً فريداً من الترفيه والتكنولوجيا، بما يلبي احتياجات العملاء المميزين في الشرق الأوسط. تركز Vu على تقديم أفضل جودة للصورة والصوت، حيث ابتكرت وضع Cricket ووضع Cinema في صناعة التلفاز. 


صرحت ديفيتا ساراف، المؤسس والرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة Vu Group، في حديثها خلال حفل الإطلاق قائلة: " في Vu Televisions، لا نكتفي بتقديم أجهزة تلفاز فاخرة فحسب، بل نقدم مزيجًا يجمع بين أحدث التقنيات والعناصر الجمالية الحائزة على جوائز. يعد دخول سوق الشرق الأوسط النابض بالحياة خطوة استراتيجية لشركة Vu Television، ونحن متحمسون لتقديم تجربة مشاهدة استثنائية للعملاء المميزين في هذا المركز الجديد. ويترسخ في اعتقادنا أن منتجاتنا المتطورة تستوفي متطلبات عشاق التقنيات المتطورة المجتمعين من جميع أنحاء العالم في هذه المنطقة الحيوية. 
 

ستتوفر السلسلتان الأكثر مبيعاً لدى Vu Television‏، Vu Masterpieces Glo QLED TV  وVu GloLED TV، لجمهور الشرق الأوسط رسمياً، في مواقع الشركاء الاستراتيجيين والموزعين الرئيسيين، بما فيهم شرف دي جي، وأمازون، وسفاري مول، وسيمبكس، وألشان، ومترو، وسفن وندرز، واللولو، وغير ذلك المزيد؛ ما يضمن توافرها على نطاق واسع في جميع أنحاء الشرق الأوسط.
الموقع الإلكتروني: https://vutvs.com/me
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/bdhj8ath

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"