عادي

11 ميدالية لمنتخب القوة البدنية في البطولة الآسيوية

21:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال تتويج الفائزين

أحرز منتخب الإمارات للقوة البدنية 11 ميدالية، في انطلاقة مشواره بالبطولة الآسيوية للقوة البدنية المقامة حالياً في ماليزيا، والتي تضم نخبة من أفضل اللاعبين واللاعبات على مستوى القارة.

وحصد لاعبو المنتخب 6 ذهبيات، عبر كل من بطل آسيا والعالم فيصل الغيص الزعابي في وزن 83 كيلوجراماً، و4 ذهبيات أحرزها جون أندوسو في فئة الناشئين لوزن 105 كيلوجرامات، ونجح اللاعب نفسه في تحطيم الرقم القياسي الآسيوي عندما رفع مجموع 311.5 كيلوجرام ليحطم الرقم السابق 311 كيلوجراماً.

وأحرز محمد الحميدي ذهبية وزن 105 كيلوجرامات رجال، كما أحرز اللاعب نفسه 3 فضيات أخرى، وأحرز ماجد آل رضا فضية وزن 83 كيلوجراماً للشباب، وأحرزت شما الحوسني فضية وزن 52 كيلوجراماً للشابات.

وتخوض مساء السبت اللاعبة مريم عباس منافسات السيدات بوزن 52 كيلوجراماً ومنصور المرزوقي منافسات 74 كيلوجراماً.

وقال محمد عبدالرحيم المري رئيس البعثة، الأمين العام للاتحاد، إن حصد الميداليات يعكس تحضيرات ومستويات اللاعبين، تزامناً مع ارتفاع مستوى البطولة الفني، مؤكداً أنه يتوقع ميداليات جديدة، حتى ختام البطولة، وبارك للاعبين إنجازاتهم، مثمناً الروح العالية للاعبين.

وقال المري: «نجح اللاعب جون أندوسو في تحطيم الرقم الآسيوي لفئة الناشئين في إنجاز دولي مميز، يعكس الجهود التدريبية تزامناً مع الخطة الفنية للاتحاد».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/54by2mac

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"