عادي

سلطان بن شخبوط: أولمبياد الشطرنج استثنائي

23:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سلطان بن شخبوط وأسرة الشطرنج الإماراتي
أهدى الشيخ سلطان بن خليفة بن سلطان بن شخبوط آل نهيان رئيس الاتحاد الآسيوي للشطرنج رئيس نادي العين للشطرنج والألعاب الذهنية، فوز العاصمة أبوظبي باستضافة الأولمبياد العالمي للشطرنج 2028 إلى قيادة الدولة الرشيدة، وإلى الشعب الإماراتي الكريم.
توجه الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط بالشكر إلى حكومة أبوظبي ومجلس أبوظـــبي الرياضي واتحاد الإمارات للشطرنج ونادي أبوظبي للشطرنج والألعاب الذهنية وفريق إعداد الملف.
كما أعرب عن شكره لمجتمع الشطرنج الدولي على ثقته في إمكانية الدولة لتقديم نسخة استثنائية لهذا الحدث الكبير، الذي يتوقع أن يستمر أثر حسن تنظيمه لفترة طويلة، مؤكداً أن الجميع أسهم في تحقيق الفوز كل في مجال اختصاصه وقيمته المضافة.
من جهة أخرى، وجه الشيخ سلطان بن خليفة بن سلطان بن شخبوط آل نهيان رسالة شكر وتقدير إلى الدول الآسيوية والإفريقية ودول أمريكا الوسطى واللاتينية، التي أوضحت نتائج الانتخابات أنها وقفت إلى جانب الحملة الإماراتية لاستضافة الأولمبياد العالمي للشطرنج، وقال: «الشكر موصول أيضاً لإخواننا من جميع الدول الخليجية والعربية الشقيقة والصديقة التي دعمت ترشحنا وتفاعلت مع ملفنا وفرحت لفرحتنا، ونؤكد أننا سننظم نسخة استثنائية تعود بالنفع على كافة القطاعات الرياضية والاقتصادية والسياحية في الإمارة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2zvzx43e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"