عادي

مركز الشارقة الخيرية الطبي يستقبل 1012 مريضاً بخورفكان

18:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مركز خورفكان

الشارقة: «الخليج»

سجل مركز جمعية الشارقة الخيرية الطبي في خورفكان، 2547 زيارة قام بها 1012 مريضًا خلال الفترة من مطلع شهر إبريل حتى نهاية شهر نوفمبر من العام الجاري، استفادوا من الخدمات الطبية التي يقدمها المركز للمسجلين بكشوف المساعدات في الجمعية من سكان المنطقة الشرقية.

وقال عبد الله سلطان بن خادم، المدير التنفيذي للجمعية، إن هذه الإحصائية هي مؤشر لحجم النجاح الذي حققه المركز، مشيراً إلى أن الجمعية سعت من خلال هذا البناء الطبي المجاني للارتقاء بالمساعدات المقدمة للمرضى من ذوي الدخل المحدود، حيث لم يقتصر دور الجمعية على صرف قيمة العلاج فحسب، بل تقديم الخدمة العلاجية للمرضى بنفسها ما يسهم في سهولة حصول المريض على العلاج وتوفير مزيد من الخصوصية للمستفيدين.

وأوضح أن المركز منذ إطلاقه يقدم خدماته الطبية من خلال الطب العام وطب الأسنان، والفحوص الطبية اللازمة بالمختبر انتهاءً بصرف الأدوية من الصيدلية التابعة له.

ولفت إلى تقديم نحو 2547 استشارة و1569 وصفة طبية، وإجراء نحو 649 فحصاً في المختبر الطبي، موضحاً أن هذا النجاح يؤكد ضرورة التوسع في توفير تخصصات طبية أخرى ليصبح المركز صرحًا طبيًا متكاملًا. ودعا ابن خادم المحسنين للمساهمة في تحسين ورفع كفاءة الخدمات الطبية في المركز، ورفع جودة الخدمات العلاجية التي يحتاج لها المرضى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/46mvntn9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"