عادي

لوفرين: احتفال محمد صلاح بأعياد الميلاد دليل على انفتاح قلبه

17:56 مساء
قراءة دقيقتين
أشاد الكرواتي ديجان لوفرين مدافع ليفربول السابق وأولمبيك ليون الحالي، بحرص زميله السابق محمد صلاح على الاحتفال بأعياد الميلاد، مؤكداً أن ذلك يعد دليلاً على انفتاح قلبه وعقله.
وتحدث لوفرين عبر حسابه على منصة إكس حول الرسالة التي وجهها محمد صلاح، الاثنين، التي عبر من خلالها عن تضامنه مع أهالي غزة جراء القصف المتواصل منذ السابع من أكتوبر الماضي، والألم الذي يعيشه العالم أثناء الاحتفال بأعياد الميلاد هذا العام.
وكتب المدافع الكرواتي: «كنت أعلم أن محمد صلاح يتمتع بقلب طيب، لكن نشر صورة لشجرة عيد الميلاد في منزله، يوضح مدى انفتاح قلبه وعقله لكل واحد منكم أيها الأعزاء».
وأضاف: «إنه يظهر الحب والمودة للأشخاص الذين ليست لديهم عائلات في لحظات الحرب والكراهية. وحبه وقوته سيجعلانه مميزاً دائماً، ولهذا يباركه الله».
ووجه لوفرين حديثه إلى منتقدي صلاح قائلاً: «إنه يعلم أنه يفعل الشيء الصحيح. لذلك لا تحكموا عليه. بدلاً من ذلك أظهروا له الاحترام. بارك الله فيك يا محمد».
يذكر أن محمد صلاح نشر عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي صورة لشجر عيد الميلاد باللونين الأبيض والأسود تعبيراً عن حزنه، وكتب: «عيد الميلاد هو الوقت الذي تجتمع فيه العائلات وتحتفل. مع استمرار الحرب الوحشية في الشرق الأوسط، وخاصة الموت والدمار في غزة».
وأضاف: «نحتفل هذا العام بعيد الميلاد بقلوب مثقلة للغاية ونشارك آلام تلك العائلات التي تشعر بالحزن على فقدان أحبائها. من فضلكم لا تنسوهم ولا تعتادوا على معاناتهم. عيد ميلاد مجيد».
وتعد تلك هي المرة الثانية التي يتحدث محمد صلاح عن الصراع الدائر في غزة، حيث طالب قبل بضعة أسابيع في مقطع فيديو مصور بوقف العنف بين الأطراف المتصارعة للحفاظ على سلامة الأطفال.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/52zw39k9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"