عادي

مهمة سهلة للهلال أمام الفيحاء

15:04 مساء
قراءة دقيقتين
مهمة سهلة للهلال أمام الفيحاء
مهمة سهلة للهلال أمام الفيحاء
مهمة سهلة للهلال أمام الفيحاء
مهمة سهلة للهلال أمام الفيحاء
الرياض: عيسى الحكمي
يسعى نادي الهلال إلى تحقيق فوزه العشرين على التوالي في جميع المنافسات التي يشارك فيها هذا العام عندما يلتقي الفيحاء المتعثر عند الساعة السابعة مساء بتوقيت الإمارات على ملعب الأمير فيصل بن فهد ضمن الجولة التاسعة عشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين.
ويحتل «الزعيم»المركز الأول في ترتيب الدوري برصيد 50 نقطة،مبتعداً بسبع نقاط عن غريمه النصر الذي يأتي في المركز الثاني،بينما يحتل الفيحاء المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة وتعرض للهزيمة في آخر أربع مباريات بنتائج كبيرة.
وفاز الهلال في آخر مبارياته على أبها 7-0 مواصلاً نتائجه الكبيرة،حيث سبق وانتصر على الحزم 9-0 والرياض 6-1 ويمر«الأزرق» بمرحلة مميزة مع المدرب البرتغالي جيسوس تجعله مرشحاً دائماً للفوز.
في المقابل يمر الفيحاء بتراجع في النتائج حيث خسر في آخر أربع جولات أمام الخليج 0-3 والأهلي 0-4 والتعاون 1-4 وضمك 2-4،ما يعكس ضعف دفاعات المدرب الكرواتي فوك راشوفيتش،إلى جانب ضعف الهجوم الذي سجل 19 هدفاً فقط خلال 18 مباراة في الدوري،ومباراة الهلال تشكل اختباراً صعباً للبرتقالي يختلف فيه الوضع عن لقاء الذهاب الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1.
تشكيلة الهلال تشهد غياب البرازيلي مالكوم،وستكون الفرصة متاحة لمعرفة البديل بين سلمان الفرج الذي يمر بمرحلة خلاف مع مدربه،ومحمد كنو،في حين يقود الصربي ميتروفيتش هجوم الهلال في محاولة لتقليص الفارق مع البرتغالي كريستيانو رونالدو متصدر هدافي الدوري حالياً برصيد 19 هدفا مقابل 16 لميترو و14 هدفاً لجورج كيفن مهاجم ضمك.
وبنفس توقيت المباراة يستضيف الرائد صاحب المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة أبها الذي يسكن المركز قبل الأخير برصيد 14 نقطة علماً أن الرائد يدخل بمعنويات عالية بعد انتصاره في آخر مباراة على الاتحاد 3-1،بينما خسر أبها أمام الهلال 0-7.
وفي مباراة السهرة يستقبل أهلي جدة الثالث برصيد 37 نقطة الخليج المتطور وصاحب المركز العاشر برصيد 22 نقطة عند العاشرة مساء على ملعب عبدالله الفيصل.
وفاز الأهلي بآخر مباراتين على الفيحاء والحزم بنفس النتيجة 4-0،وفاز الخليج على الرياض 1-0 والفيحاء 3-0،ما يجعل المواجهة غاية في الأهمية للفريقين،الأهلي يسعى للاقتراب من النصر الثاني،والخليج يريد بحالة الفوز الذهاب إلى المنطقة الدافئة ومعادلة الاتفاق والوحدة برصيد 25 نقطة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/22tdevwe

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"