عادي
ثماني دقائق من الإبهار جمعت 1050 طائرة بدون طيار

رأس الخيمة تستقبل عام 2024 بعرض مدهش للألعاب النارية

02:17 صباحا
قراءة دقيقتين
1
عروض نارية في احتفالات رأس الخيمة

رأس الخيمة: «الخليج»

استقبلت رأس الخيمة العام الجديد بعرض موسيقي مدهش استمر ثماني دقائق، وتضمن تقنيات غير مسبوقة لتشكيل لوحات بصرية مبهجة رسمتها 1050 طائرة من دون طيار، باستخدام مصابيح LED، وألعاب نارية عائمة، وطائرات بيرو نفذت عروضاً بهلوانية مستوحاة من عجائب الطبيعة وتضاريس الإمارة، بما فيها البحر والصحراء والجبال، وتتناغم حركتها مع مقطوعات موسيقية مصممة خصيصاً لهذا الحدث.

وقال راكي فيليبس، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: «يسرنا أن نجمع آلاف الزوار والمقيمين في ليلة احتفالية لا تنسى شكلت بداية مدهشة لعام 2024 في رأس الخيمة. ومع بداية العام الجديد، نفخر بالإنجازات المتميزة التي حققتها الإمارة عام 2023، بما في ذلك تسجيلها أعلى معدل سنوي لأعداد الزوار على الإطلاق. ويدعم ذلك مساعي الإمارة في استقطاب نحو 3 ملايين زائر سنوياً بحلول عام 2030».

جمعت هذه الاحتفالات أفراد المجتمع، واستقطبت نحو 50 ألف متفرج مع حجز كامل للفنادق في جميع أنحاء الإمارة، ما يجعلها العرض الأكثر تفضيلاً للزوار حتى الآن.

وتضمن الحدث مواقع مشاهدة مختلفة مفتوحة للجمهور مع الأنشطة العائلية وشاحنات الطعام والعروض الترفيهية الحية. بينما استمتع آخرون، ممن اشتروا تذاكر لحضور مهرجان «SoundFest»، بالعروض الحية التي أدتها فرق موسيقية من مختلف أنحاء العالم خلال الساعات الأولى من عام 2024.

يرتكز هذا الاحتفال الاستثنائي إلى الإرث الغني لرأس الخيمة في تنظيم احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة التي حطمت الأرقام القياسية على مدار السنوات الخمس الماضية، ويضيء على نموها الملحوظ وجهةً سياحيةً رائدةً.

وقد ترأست هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة اللجنة المنظمة لاحتفالات رأس السنة الجديدة، وتضم أعضاء من «مرجان» وشرطة رأس الخيمة والمكتب الإعلامي وغرفة التجارة ودائرة الأشغال والخدمات العامة والبلدية وشركة الحمرا للتطوير العقاري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4y3a2ex6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"