عادي

مدير عام «جمارك دبي» يستقبل القنصل القطري

12:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أحمد مصبح خلال اجتماعه بالقنصل القطري في دبي
دبي: «الخليج»
استقبل أحمد محبوب مصبح، المدير العام لـ«جمارك دبي»- الرئيس التنفيذي لمؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة- بالقنصل العام لدولة قطر في دبي، سعيد بن علي الهاجري، بمناسبة استلام مهام عمله لدى دولة الإمارات.
وقال مصبح:" تحرص جمارك دبي على تعزيز التعاون مع الجهات الدبلوماسية ومجلس الأعمال والشركات الخليجية التي تعمل في دبي، مشيراً إلى أن جمارك دبي تضع على رأس أولوياتها تقديم تجربة جمركية رائدة من خلال تبني الخدمات الذكية في كافة نواحي العمل الجمركي، وتم خلال اللقاء التأكيد على العلاقات الأخوية بين دولة الإمارات ودولة قطر، وتعزيز التبادل التجاري والتسهيل على المسافرين، بما يدعم اقتصاد الجانبين.
وأثنى المدير العام لجمارك دبي خلال اللقاء على استضافة دولة قطر معرض إكسبو الدوحة 2023 كأول معرض دولي للبستنة، والذي يقام للمرة الأولى في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لاستكشاف واعتماد حلول مبتكرة للتخفيف من آثار التصحر.
فيما أشاد الهاجري، باللقاء المثمر لدعم التجارة البينية ومواكبة التزايد المستمر في معدلات السياحة وأعداد المسافرين بين الجانبين، مثمناً العلاقات الوطيدة التي تربط دولة قطر مع دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تنعكس إيجاباً على كافة الجوانب الاقتصادية والاجتماعية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mxuay5xu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"