عادي

إعادة تشكيل شركة الشارقة لكرة القدم.. ولجنة فنية للتخطيط مع كوزمين

20:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

قرر نادي الشارقة الرياضي إعادة تشكيل شركة نادي الشارقة لكرة القدم، بحيث تضم عبد الله محمد العجلة عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي رئيساً، والمحامي محمد علي جابر الحمادي، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة ورئيس إدارة الشؤون القانونية، نائباً للرئيس.

كما عين عمران محمد الجسمي في منصب عضو شركة كرة القدم والمشرف على الفريق الأول، وحسن أحمد الحمادي، عضو شركة كرة القدم والمشرف على الفريق الرديف والمراحل السنية، وجاسم محمد الدوخي، عضو شركة كرة القدم والمشرف على الأكاديمية، وإبراهيم سيف بن غافان عضو شركة كرة القدم ومدير الاحتراف، والدكتور مشعل عبد الوهاب القواضي، عضو شركة كرة القدم ورئيس اللجنة الفنية.

يأتي هذا التغيير في إطار الخطوات الاستراتيجية لتعزيز قدرات النادي وضمان تحقيق أفضل النتائج في المنافسات الرياضية.

كما وجه النادي إدارة شركة كرة القدم بسرعة الاجتماع لإعادة تشكيل اللجنة الفنية برئاسة الدكتور مشعل عبد الوهاب حتى تستطيع أن تباشر مهامها التي يأتي من ضمنها التخطيط والتنسيق مع مدرب الفريق الأول( الروماني كوزمين) بخصوص الانتدابات واختيار اللاعبين ووضع الخطط الاستراتيجية بعيدة وقصيرة المدى في ما يخص الجوانب الفنية ورفعها للشركة ومجلس إدارة النادي للنقاش حولها واعتمادها.

كما ستقرر الشركة في اجتماعها الأول تكملة أي هياكل مطلوبة والبدء في العمل لاستغلال فترة التوقف في معالجة أي مشكلة وإزالة أي معوق يواجه الفريق.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/262d5efh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"