عادي

حاولت قتل صديقها لاعتقادها ارتباطه بأخرى

20:56 مساء
قراءة دقيقتين

دبي - محمد ياسين:

شرعت آسيوية في قتل صديقها داخل منزله؛ لاعتقادها ارتباطه بامرأة أخرى، قبل أن تبلغ الشرطة بجريمتها، فدانتها محكمة الجنايات بدبي، وقضت بحبسها 6 أشهر ومصادرة السكين المستخدم في الجريمة، وإبعادها عن الدولة بعد إنهاء محكوميتها.

دارت أحداث القضية في أغسطس/آب الماضي داخل شقة في منطقة المرقبات بدبي، حين تقدمت المتهمة ببلاغ بتعرض صديقها (عربي الجنسية) للطعن، وأنها أبصرت المجني عليه يتحدث إلى امرأة أخرى عبر برنامج للتواصل المرئي.

وتابعت المتهمة في التحقيقات، أنها استفسرت من المجني عليه عن المرأة التي يتواصل معها، وحاولت الحصول على هاتفه؛ للتأكد من أنه لا تربطه بها أي علاقة، فرفض وأغلق الاتصال واعتدى عليها، وحاول إبعادها عن هاتفه، فأبصرت سكيناً في المطبخ وأمسكت به وهددته بالقتل إذا لم يتوقف عن الاعتداء عليها.

وأضافت أن المجني عليه واصل صفعها على وجهها، فطعنته عدة مرات، حيث حاول الفرار منها، فسقط على ظهره بالقرب من باب المنزل، ثم أبلغت الشرطة بالواقعة، واستدعت «الإسعاف» التي نقلت المجني عليه إلى المستشفى لتلقي العلاج.

فيما أفاد المجني عليه في التحقيقات، بأنه تربطه علاقة عاطفية مع المتهمة، وفي يوم الواقعة بينما كان يتحدث إلى شقيقته أثناء قيامه بإعداد الطعام، دخلت عليه المتهمة، ووجهت إليه اتهاماً بأنه على علاقة بامرأة أخرى، وطلبت أن تفحص هاتفه، ولمّا رفض طلبها غضبت وأحضرت سكيناً من المطبخ، وطعنته عدة مرات وحاولت الفرار، لكنها تراجعت وقامت بإبلاغ الشرطة حينما شاهدت أحد الجيران يقوم بتصوير الواقعة.

وفي شهادة الطبيب الشرعي، أكد أن المجني عليه أصيب بثلاث طعنات من جسم صلب «سكين» في الجهة اليسرى واليمنى بالصدر وساعده الأيسر، وأن طعنة الصدر غائرة قوية اخترقت جدار الصدر بالكامل، وأصابت الأحشاء الصدرية، وأحدثت نزيفاً ضاغطاً على القلب والشرايين الرئوية، ولفت إلى أن الإصابة شديدة الخطورة تستلزم علاجاً يزيد على 20 يوماً، فدانتها المحكمة وقضت بحكمها المتقدم ذكره.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/ybnab2yb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"