عادي

«أسود الرافدين» يختتم تدريباته في أبوظبي ويتوجه إلى قطر

10:59 صباحا
قراءة دقيقتين
«أسود الرافدين» يختتم تدريباته في أبوظبي ويتوجه إلى قطر
«أسود الرافدين» يختتم تدريباته في أبوظبي ويتوجه إلى قطر
بغداد: زيدان الربيعي
اختتم منتخب «أسود الرافدين» تدريباته في العاصمة الإماراتية أبوظبي، بعد خوضه وحدة تدريبية صباحية، تركزت على الجانب التكتيكي المتبع من قبل الطاقم التدريبي الذي يقوده الإسباني خيسوس كاساس.
وحضر التدريبات عدنان درجال، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، وشارك فيها جميع اللاعبين، وبدا واضحاً على كتيبة خيسوس كاساس الجاهزية التامة قبل التوجه، الخميس، إلى الدوحة، حيث يدخل المنتخب العراقي التحضيرات النهائية قبل خوض منافسات كأس آسيا في قطر.
ويلعب «أسود الرافدين» ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات اليابان وإندونيسيا وفيتنام.
من جانب آخر، أشار محمد عماد، المنسق الإعلامي للمنتخب العراقي، إلى أن نسخة كأس آسيا هذه المرة ستكون مميزة من حيث التنظيم والإجراءات المتبعة من قبل اللجنة المنظمة التي ستكون على مستوى عالٍ، ومشابهة لتَنظيم قطر لمونديال 2022.
وفي تطور لاحق، التقى عدنان درجال، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، وفد المنتخب العراقي في مقر إقامته بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، وشكر درجال اللاعبين على الالتزام والحرص في التدريبات مع نهاية معسكر أبوظبي.
وقال إن المباراة الودية ضد كوريا الجنوبية التي لعبها المنتخب العراقي كانت مفيدة للغاية، مؤكداً أن لـ(أسود الرافدين) قدرات أكبر، خصوصاً أن هناك لاعبين شباباً وهم يخوضون أول تجربة لهم، وبشكل عام نتأمل أن يكون القادم أفضل بكثير.
وعن مجموعة منتخب العراق في كأس آسيا، أكد درجال: «إن هناك منتخبين (إندونيسيا وفيتنام) سبق أن واجهناهما في تصفيات كأس العالم، مشدداً، على أهمية المباراة الأولى التي ستكون فاتحة المشوار الآسيوي، أما مباراة اليابان فستكون لها حساباتها الخاصة من قبل الطاقم الفني».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/vyybv7uz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"