عادي

اللجنة المُنظمة لكأس العالم الشاطئية في دبي تطلع على تجهيزات الحدث

21:23 مساء
قراءة دقيقتين
1

عقدت اللجنة المحلية المنظمة لكأس العالم لكرة القدم الشاطئية «دبي 2024» اجتماعها الدوري في مقر اتحاد الإمارات لكرة القدم بدبي بحضور محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الإمارات لكرة القدم، مدير البطولة،والعميد نبيل عبدالله مدير إدارة الطوارئ في القيادة العامة لشرطة دبي، وعلي عمر مدير إدارة التطوير الرياضي بمجلس دبي الرياضي،والنقيب فهد العبدولي من الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، إضافة إلى رؤساء فرق العمل التنفيذية في اللجنة المحلية.

وتطرق الاجتماع إلى آخر المستجدات الخاصة بالاستضافة، حيث قام رؤساء فرق العمل باستعراض ما تم إنجازه وما هو قيد الإنجاز،وأكد الأمين العام على أهمية العمل بروح الفريق الواحد.

وتطرقت فرق العمل إلى جوانب عدة، من حيث التنظيم والتي تعد من الأساسيات المطلوبة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم،مثل الجوانب الإعلامية والتسويقية و اللوجستية والأمنية وعمليات الجذب الجماهيري وتسهيل الوصول إلى الملعب،إضافة إلى آخر مستجدات بناء الملعب والذي سيتم إنجازه في وقت قريب.

وعبر محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الإمارات لكرة القدم، عضو اللجنة المُنظمة العليا، مدير بطولة كأس العالم لكرة القدم الشاطئية الإمارات 2024 عن سعادته باقتراب انطلاق الحدث الرياضي الدولي.

وأكد مدير البطولة على أهمية الدور الذي يقوم به اتحاد الإمارات لكرة القدم ممثلاً بفرق عمله بالتعاون مع شركاء التنظيم، مجلس دبي الرياضي والفيفا، حيث هناك تناغم وتكاتف وتعاون من أجل إظهار المونديال بأفضل صورة.

وقال: «نعمل بشكل مستمر من أجل تجهيز كل متطلبات البطولة،ونحن واثقون من أننا سننظم نسخة مبهرة وجميلة ومميزة تليق بخبرات عناصرنا،وتعزز نجاحاتنا السابقة في تنظيم الأحداث الرياضية الكبرى».

وثمن محمد عبدالله هزام الظاهري تعاون الشركاء وفرق العمل والسعي المتواصل لتوفير أجمل بيئة لهذه الحدث الرياضي الدولي الذي يحظى بشعبية كبيرة في كل أرجاء العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2p9nvtvv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"