عادي
تتكفل بإجراء عمليات جراحية للمرضى

«زايد الإنسانية» تدعم «مؤسسة مجدي يعقوب للقلب»

13:55 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي:
«الخليج»
وقعت «مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية»، اتفاقية تعاون مع «مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب»، لدعم كلف عمليات جراحية في أمراض القلب. وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام المؤسستين بتقديم الدعم الطبي والصحي للمرضى، وتخفيف العبء عنهم، وتعزيز الجهود المشتركة لمكافحة أمراض القلب وتحسين رعاية المرضى.
وقال محمد عتيق الفلاحي، المدير العام لمؤسسة زايد الإنسانية: «نحن سعداء بتوقيع تلك الاتفاقية. وهذه المبادرة تتماشى مع الأهداف الخيرية والإنسانية للمؤسسة، حيث نسعى إلى تقديم المساعدات الطبية للمرضى داخل الدولة وخارجها. وتعزز تلك الجهود الرؤية الإنسانية التي كان يحملها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في تحسين جودة الرعاية الصحية وتعزيز الشراكات الطبية المتميزة لدعم صحة الإنسان في جميع أنحاء العالم».

1


قالت دينا الجزار، نائبة الرئيس لشؤون التنمية وجمع التبرعات بمؤسسة مجدي يعقوب «نحن ممتنون لمؤسسة زايد الإنسانية على دعمها واهتمامها بمجال تحسين جودة الرعاية الصحية، خاصة في أمراض القلب، وسنعمل بجدية معاً لضمان تحقيق الاستفادة الكاملة للمرضى من هذا الدعم الذي ستوفره المؤسسة، ونتطلع إلى تحقيق نتائج إيجابية تعود بالفائدة على الجميع وتعزز مسيرتنا المستقبلية في مجال الرعاية الصحية بالتعاون مع شركائنا».
وتُعدّ مؤسسة زايد الإنسانية رائدة عالمياً في تنفيذ المشروعات الخيرية والإنسانية، وتتبنى استراتيجيات واضحة ومستدامة لتحسين الخدمات الصحية في كثير من دول العالم، ببناء المستشفيات والمراكز الصحية وإمدادها بالأجهزة الطبية، لاسيما في المناطق الأقل حظاً في دول العالم.
ومؤسسة مجدي يعقوب أنشئت عام 2008 على يد الدكتور الجراح مجدي يعقوب لتقديم خدمات طبية مجانية لعلاج أمراض القلب والأوعية الدموية لمن هم في أمسّ الحاجة إليها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/cu26mx93

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"