عادي

بايسرز يوقف سلسلة انتصارات سيكسرز في الـ«NBA»

12:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بايسرز يوقف سلسلة انتصارات سيكسرز في الـ«NBA»
بايسرز يوقف سلسلة انتصارات سيكسرز في الـ«NBA»
وضع إنديانا بايسرز حدّاً لسلسلة انتصارات فيلادلفيا سفنتي سيكسرز في ست مباريات متتالية، وفاز عليه 134-122 في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين «NBA».
وفي مكانٍ آخر، قاد البريطاني أوغوغوا «أو جيه» أنونوبي فريقه نيويورك نيكس إلى التغلّب على ضيفه دنفر ناغتس حامل اللقب 122-84 بتسجيله 26 نقطة، مُلحقاً به خسارته الخامسة عشرة في المنطقة الغربية ليبقى في المركز الثالث.
في المقابل حقّق نيكس فوزه الثامن والعشرين في المركز الرابع في المنطقة الشرقيّة.
في المباراة الأولى، يدين بايسرز في فوزه إلى الكاميروني باسكال سياكام الذي سجّل 26 نقطة، 13 متابعة و10 تمريرات حاسمة ليُحقق الفريق فوزه الـ25 في المركز السادس ضمن المنطقة الشرقية.
وعلى الرغم من تسجيل الكاميروني الآخر جويل إمبيد 31 نقطة، 7 متابعات و3 تمريرات حاسمة، فإن ذلك لم كافياً لتجنّب الخسارة الرابعة عشرة لسيكسرز في المركز الثالث.
وبرز مايلز تيرنر في صفوف الفائز بتسجيله 20 نقطة و9 متابعات، إضافة إلى الكندي أندرو نيمبهارد (19 نقطة و8 تمريرات حاسمة)، مقابل 22 نقطة لتيريز ماكسي في صفوف الخاسر.
وجاء فوز سياكام الأوّل منذ انتقاله من تورنتو الأسبوع الماضي، أمام مدرب رابتورز السابق نيك نورس.
وفي المباراة الثانية، سجّل جالين برونسون 21 نقطة و4 تمريرات حاسمة مساعداً أنونوبي في تحقيق الفوز، فيما سجّل العملاق الصربي نيكولا يوكيتش 31 نقطة و11 متابعة للخاسر.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3hyaebuw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"