عادي

شرطة دبي تطلق بطولة الكترونية خاصة بتحدي (سوات)

21:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شرطة دبي تطلق بطولة الكترونية خاصة بتحدي (سوات)

أعلنت القيادة العامة لشرطة دبي عن إطلاق بطولتها للألعاب الالكترونية بنسخة خاصة لتحدي الإمارات للفرق التكتيكية (سوات)، وذلك على هامش التحدي المزمع إقامته في ميدان الروية بدبي، بين 3 و7 من شهر فبراير المقبل.

وقال الرائد عبد الله الشحي، نائب مدير إدارة المباحث الالكترونية في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، إن إقامة بطولة خاصة للألعاب الالكترونية على هامش تحدي (سوات)، يعزز من أهداف البطولة على نطاق عالمي، خاصة وأن التحدي سيشهد إقبالاً جماهرياً كبيراً من مختلف الجاليات في الدولة والزائرين القادمين لتشجيع فرقهم التكتيكية المشاركة في التحدي، الأمر الذي يضمن نشر الوعي بأهداف البطولة بين مختلف الجاليات.

وأوضح الرائد الشحي، أن إقامة منافسات في الألعاب الالكترونية التي تستهوي مختلف شرائج المجتمع لاسيما الشباب، تعد فرصة مهمة ونوعية للتوعية بعدد من القضايا المهمة.

من جانبه، أوضح الملازم أول سعيد عادل السويدي، منسق عام البطولة، أن 40 لاعباً سيتنافسون في لعبتين ضمن 8 فرق، 6 فرق للرجال، وفريقين للنساء،وسيحصل الفائز الأول في كل بطولة على مبلغ 15 ألف درهم، في حين سيحصل الفائز الثاني على 10 آلاف درهم، بقيمة إجمالية للجوائز تبلغ 50 ألف درهم.ونوه إلى أن البطولة خصصت أيضاً على مدار أيام تحدي (سوات) مسابقات وألعاب الكترونية ترفيهية للجمهور مجاناً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/b88z46h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"