عادي
رفع قيمة الجائزة إلى 260 ألف دولار

87 فريقاً من 48 دولة تشارك في تحدي «الفرق التكتيكية»

00:03 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»
أعلنت اللجنة المنظمة لتحدي الإمارات للفرق التكتيكية في شرطة دبي، تفاصيل منافسات النسخة الخامسة من تحدي الإمارات للفرق التكتيكية 2024، مؤكدة أن التحدي الذي سينطلق يوم السبت المقبل في المدينة التدريبية بالروية، سجل فيه 87 فريقاً من 48 دولة بينها 5 فرق من العنصر النسائي وفريقين مختلط.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته اللجنة المنظمة لتحدي الإمارات للفرق التكتيكية في المدينة التدريبية بالروية، بحضور العميد عبيد مبارك الكتبي، نائب مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ لشؤون أمن الهيئات بالوكالة، رئيس اللجنة المنظمة لتحدي الإمارات للفرق التكتيكية، والعميد مصبح الغفلي، نائب مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ لشؤون الطوارئ بالوكالة، والعقيد الدكتور محمد الجناحي، نائب مدير الإدارة العامة للشؤون الإدارية، والملازم أول ياسر الزرعوني، مدير فريق شرطة دبي للسيدات، الملازم عفراء النعيمي، عضو فريق شرطة دبي للسيدات، وجمال المرزوقي، عضو لجنة تحدي الإمارات للفرق التكتيكية، وقادة الفرق التكتيكية من مختلف دول العالم.

وأكدت اللجنة أن «النسخة الخامسة من تحدي الإمارات للفرق التكتيكية» هذا العام سجلت العدد الأكبر من الفرق الراغبة في خوض المنافسات.

وبينت اللجنة أنه وبتوجيهات من الفريق عبدالله خليفة المري، قائد عام شرطة دبي، قررت القيادة العامة لشرطة دبي، رفع حجم التحدي والمنافسة في النسخة الخامسة من «تحدي الإمارات للفرق التكتيكية 2024»، وذلك برفع قيمة الجائزة من 170 ألف دولار إلى 260 ألف دولار.

وأوضحت أن رفع قيمة الجائزة المالية لتحدي الإمارات للفرق التكتيكية 2024، يأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي على تقديم نسخة استثنائية في التحدي الذي حظي بإعجاب وثناء قادة الشرطة ورؤساء فرق الوحدات الخاصة والفرق التكتيكية من مختلف دول العالم.

وحول تفاصيل قيمة الجائزة، أوضحت اللجنة أن المركز الأول سيحصل على 80 ألف دولار، والثاني على 40 ألف دولار، والثالث على 30 ألف دولار، والرابع على 15 ألف دولار، والخامس على 10 آلاف دولار، والسادس على 9 آلاف دولار، والسابع على 8 آلاف دولار، والثامن على 7 آلاف دولار والتاسع على 6 آلاف دولار، والعاشر على 5 آلاف دولار.

ولفتت اللجنة إلى أن الجوائز ستتضمن أيضاً تكريم الفرق الفائزة بالتحديات بشكل يومي على مدار خمسة أيام، حيث سيحصل الفريق الفائز بالمركز الأول على 5 آلاف دولار، والثاني على 3 آلاف دولار والثالث على ألفي دولار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4y3yzj9p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"