عادي
«بروفة» وديّة إيجابية لـ«العميد» أمام أهلي جدة

شرودر: النصر لن يدخل «الميركاتو الشتوي»

21:58 مساء
قراءة دقيقتين
شرودر مدرب النصر

دبي: علي نجم

خاض فريق النصر«بروفة» ودية إيجابية، حين تعادل مع ضيفه الأهلي جدة 2-2 في تجربة خاضها الفريق الأزرق ضمن التحضيرات لخوض منافسات الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب ولقاء الديربي أمام الوصل.

واطمأن الجهاز الفني لفريق النصر الهولندي شرودر على جاهزية عناصره، في رابع التجارب الودية التي يخوضها ضمن فترة توقف المسابقات المحلية.

ونجح الفريق الأزرق في الخروج بتعادل أمام المنافس الذي يضم في تشكيلته نخبة من اللاعبين العالميين بقيادة الهداف البرازيلي فيرمينيو إلى جانب الإسباني فيغا والمدافع روجير إيبانيز والجناح آلان ماكسيمان.

وسجل «العميد»عن طريق الهداف الإيطالي غابياديني، قبل أن يقلب المنافس «الراقي» النتيجة بتسجيل ثنائية. وأسهمت التغييرات التي قام بها شرودر في إنقاذ الفريق من شبح الخسارة، بعدما نجح البديل عبد الله تراوري في خطف هدف التعادل.

تطلعات «العميد»

واعترف المدير الفني لفريق النصر الهولندي شرودر أن فترة المعسكر الإعدادي في العين كانت إيجابية، من خلال العمل على تلافي السلبيات وتطوير الجوانب التي كشفها خلال فترة العمل مع «العميد» قبل فترة توقف المسابقة.

وأشاد المدرب السابق لفريق العين ومدرب «العميد» الحالي بأن هناك تحديات أمام الفريق، وكانت الأجواء إيجابية من خلال التزام اللاعبين، وزيادة الانسجام.

أما عن إمكانية إبرام صفقات وإجراء تغييرات على صعيد اللاعبين الأجانب، فقد أوضح المدير الفني الهولندي قائلاً: لقد عقدنا محادثات مع المسؤولين، وبعد بحث وتقييم تم الاتفاق على الحفاظ على العناصر التي نمتلكها في الوقت الراهن.

وعقب المباراة، تمنّى المغربي عادل تاعرابت قائد فريق النصر أن يستفيد عناصر الفريق من الحصص التدريبية التي خضع لها سواء في المعسكر في مدينة العين، أو في التدريبات التي نعمل من خلالها على رفع مستوى الجاهزية.

ودعا تاعرابت زملاءه إلى ضرورة اللعب في الفترة القادمة بعقلية واحدة وتتمثل في البحث عن الفوز وتحقيق الانتصارات بشكل ثابت ودائم، حتى نعيد فريق النصر إلى الموقع الذي يستحق أن يتواجد به في جدول الترتيب.

أما عبد الله سالم بن طوق رئيس الهرم الكروي في نادي النصر رئيس شركة الكرة فقد أوضح أن الاستقرار سيكون ثمة العمل في الفترة القادمة، خاصة مع إغلاق ملف التغيير والإبقاء على عناصر الفريق الحاليين.

وحول إمكانية التعاقد مع لاعبين مواطنين في«الميركاتو الشتوي»، اعترف بن طوق أن الصفقات المحلية غالباً ما تكون صعبة في فترة الانتقالات الشتوية، سواء بسبب ندرة اللاعبين في السوق، وتمسك الفرق بأبرز عناصرها وعدم التفريط بها في منتصف الموسم.

وكشف رئيس شركة النصر لكرة القدم أن الفريق يعيش مرحلة إيجابية، ويمتلك من العناصر والقدرات التي تساعده على تحسين موقعه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mr2tbcn5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"