عادي

30 دولة في ملتقى خورفكان الدولي لألعاب القوى

00:00 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
جانب من المؤتمر الصحفي

خورفكان: نزار جعفر

برعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ينظم نادي خورفكان للمعاقين، ملتقى خورفكان الدولي لألعاب القوى يومي 8 و9 فبراير الجاري بمشاركة 209 لاعبين ولاعبات، يمثلون 30 دولة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقدته اللجنة العليا المنظمة للملتقى في السوق القديم بمدينة خورفكان، بحضور الدكتور عبد الرزاق بني رشيد، رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان للمعاقين، ولؤي سعيد علاي، نائب رئيس اللجنة المنظمة، وعبد الله علي النقبي رئيس اللجنة التنفيذية.

وتوجه بني رشيد، بالشكر إلى صاحب السمو حاكم الشارقة، على دعمه اللامحدود لذوي الإعاقة ورعايته الكريمة لهذه التظاهرة الكبيرة، وحرصه على أن تكون الشارقة حاضنة للمبادرات الإنسانية والتنموية ومنارة لتمكين الفئات الاجتماعية كافة، كما أكد قدرة نادي خورفكان للمعاقين على استضافة الملتقيات بصورة متميزة في ظل ما يمتلكه من منشآت مجهزة بشكل مثالي تتناسب مع لاعبي البارالمبية.

وأوضح لؤي علاي، أن إجمالي المشاركين في هذه الدورة يبلغ 350 مشاركاً منهم 209 لاعبين ولاعبات، و131 مدرباً وإدارياً، فيما يشرف على تحكيم الملتقى 54 حكماً، لافتاً إلى أن الإمارات تشارك بأكبر عدد وهو 60 لاعباً.

وأكد عبد الله النقبي، أن الاستعدادات الفنية والإدارية للملتقى لم تتوقف حرصاً على الخروج بمظهر يليق بالدولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3eu3625f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"