عادي

نجم ليفربول يثير الجدل بمجسم كبير له

12:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نجم ليفربول يثير الجدل بمجسم كبير له
نجم ليفربول يثير الجدل بمجسم كبير له
الشارقة: ضمياء فالح
أثار نجم ليفربول الإنجليزي متصدر الدوري الممتاز حالياً الهنغاري دومينيك شوبوزلاي (23 عاماً) الجدل بعد نشر صورة على حسابه الاثنين يظهر فيها مع فنان وشم ويحمل قميصه في الفريق، لكن في خلفيتها مجسم بالحجم الكامل له في غرفة الاستقبال بمنزله.
وانضم شوبوزلاي لليفربول مقابل 60 مليون استرليني في الصيف من ريد بول لايبزيغ وتحول بسرعة إلى نجم في قلب وسط الفريق رغم غيابه عن مباراة الهزيمة أمام أرسنال السبت بداعي الإصابة.
ومن التعليقات على الصورة:«سوف نتجاهل حقيقة أنه وضع مجسماً من الكارتون له في منزله»، و«لا يمكننا تجاهل حقيقة أنه وضع مجسماً له في منزله»، و«لو كنت مكانه لفعلت نفس الشيء»، و«لو كنت مثله لنصبت مجسمين بدلاً من واحد»، و«مستوى حب النفس الذي أريد الوصول إليه».
ووشم شوبوزلاي على صدره كلمة «مستحيل» بعد وشم اقتباس من أسطورة ليفربول وأيقونته ستيفن جيرارد، مدرب الاتفاق السعودي حالياً، على ذراعه وهي: «الموهبة بركة إلهية لكن بدون العزيمة المذهلة والتواضع لا تساوي شيئاً».
وكان الهنغاري أجاب عند سؤاله عن اختيار الرقم 8 الذي كان يحمله جيرارد وقال: «اخترته ليس لسبب معين لكن طبعاً إنه رقم كبير والكثير من النجوم حملوه كما لدي وشم لتصريح جيرارد، لا أتذكر متى قاله، على ذراعي وهذا سبب إضافي لاختياري الرقم».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mr6mm3n7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"